صحيفة تركية تنشر صور جديدة لخاشقجي وخطيبته قبل ساعات من مقتله

اخترنا لك

وكالات- الخبر اليمني:

نشرت صحيفة “صباح” التركية، اليوم الاثنين، صوراً جديدة التُقطت من كاميرات مراقبة للصحفي السعودي الراحل، جمال خاشقجي، لحظة وصوله إلى مدينة إسطنبول.

وتشير الصور التي تداولتها الصحف التركية أن خاشقجي وصل إلى إسطنبول يوم 28 سبتمبر الماضي، عبر مطار أتاتورك الدولي، وتوجه مع خطيبته التركية خديجة جنكيز إلى بلدية “الفاتح”، في تمام الساعة 9:20 صباحاً، لإتمام إجراءات زواجهما.

وفي تمام الساعة 9:23 كانا يجلسان أمام الموظّف المختصّ بإجراءات الزواج، وبعد حصولهما على المعلومات غادرا في تمام الساعة 9:28، باتجاه قنصلية السعودية.

وعند الساعة 9:32 استقلّ خاشقجي وخطيبته سيارة أجرة (تاكسي)، وتوجّها إلى القنصلية السعودية، ولدى وصولهما ترك هاتفه الجوال معها ودخل.

وقالت الصحيفة أنه بعد نحو ساعة ونصف خرج خاشقجي مبتسماً وأخبر خديجة بأن موظّفاً في القنصلية أخبره بأن كل شيء على ما يرام، وأنهم بصدد تجهيز أوراقه، وعليه العودة يوم 2 أكتوبر لأخذها.

وأشافت الصحيفة التركية إنه بينما كان جمال وخطيبته يتناولان فطور الصباح، كان ماهر المطرب وجماعته قد دخلوا مبنى القنصلية.

وفي تمام الساعة 13:00، اتّصل جمال بالقنصلية وأخبروه أن وثائقه جاهزة، فاستقلّ سيارة تاكسي وتوجّه إليهم بصحبة خديجة (بقيت تنتظره خارج القنصلية)، ليختفي بعدها إلى الأبد بعد دخوله مبنى القنصلية.

أحدث العناوين

مقتل طفل بقنبلة عنقودية للتحالف السعودي في مأرب

قتل طفل، السبت، بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات حرب التحالف السعودي الإماراتي على اليمن، في مديرية صرواح بمحافظة مأرب. متابعات- الخبر...

مقالات ذات صلة