عدن.. مسلحو الحزام الأمني يقتحمون محلات تجارية ويقتلون أحد عامليها

اخترنا لك

عدن- الخبر اليمني:

تواصلا للفوضى الأمنية وعمليات الاغتيالات في محافظة عدن الخاضعة تحت سيطرة الإمارات ،أقدم مسلحون يتبعون كتائب المحضار التابعة للحزام الأمني المدعوم من الإمارات على اقتحام محلات الحروي التجارية في مديرية الشيخ عثمان وقاموا بإطلاق الرصاص على مديرها وأردوه قتيلا أمس الاربعاء.

وأغلق عددا من المحلات التجارية  اليوم الخميس وأضربوا عن العمل احتجاجا على مقتل مدير عام محلات الجروي التجارية فتحي العريقي من قبل مسلحين يتبعون كتائب المحضار التابعة للحزام الأمني المدعوم من الإمارات.

وقال تجار أن مسلحين يتبعون الحزام الأمني التابع للإمارات أطلقوا النار على مدير عام محلات الحروي بعد محاولتهم تهديده بدفع إتوات غير مشروعة ، وبعد رفضه قاموا بإطلاق النار عليه وأردوه قتيلا.

وفي اعتداء آخر، اعترض  مسلحون سائق باص وأطلقوا النار عليه بمديرية المنصورة، ما أدى إلى إصابته إصابات خطيرة.

وبحسب المصادر فإن مسلحون طاردوا سائق حافلة بالمنصورة وأطلقوا النار عليه وأصابوه بإصابات خطيرة بالقرب من معسكر الانشاءات، و تم إسعافه إلى المستشفى.

وفي سياق الفوضى قطع العشرات من جنود اللواء الثالث حماية رئاسية بقطع طريق  رئيسي أمام مقر اللواء احتجاجا على عدم صرف مرتباتهم من قبل قيادة اللواء منذ شهور.

وقام الجنود المحتجين بإحراق الاطارات أمام اللواء ومنعوا حركة المرور ، احتجاجا على عدم صرف مرتباتهم منذ عدة أشهر ، واتهموا قيادة اللواء بنهب رواتبهم ومستحقاتهم ، محذرين من استمرار تجاهل مطالبهم.

وتشهد مدينة عدن فوضى أمنية وعمليات اغتيالات ونهب للممتلكات العامة والخاصة وانتشار الجماعات الإرهابية داعش والقاعدة في ظل سيطرة الإمارات.

أحدث العناوين

احصائية بريطانية تؤكد توقف حركة السفن المرتبطة باسرائيل عبر باب المندب

اكدت بريطانيا، الخميس، نجاح اليمن بفرض حظر على السفن الإسرائيلية والمرتبطة بها.. يأتي ذلك في اول اعتراف من نوعه منذ...

مقالات ذات صلة