ناطق أنصار الله يحذر التحالف من استهداف ميناء الحديدة

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

حذر المتحدث باسم جماعة أنصار الله محمد عبد السلام التحالف بقيادة السعودية من التهور وضرب ميناء الحديدة.

وجاء تصريح محمد عبد السلام ردا على تصريحات ناطق قوات التحالف الذي أشار بأن التحالف حصل على معلومات تدفعه للقيام بغارات جوية على الميناء المغذي الرئيس لملايين اليمنيين.

وقال ناطق انصار الله محمد عبد السلام في تغريدة له على منصة تويتر :”تبشير ناطق العدوان بتدمير البنى التحتية واستهداف ميناء الحديدة وخزانات النفط تحت عنوان(لدينا معلومات)تثبت أن السعودية لم تستفد من جريمة خاشقجي وأنها باتت تطرح قائمة الأهداف أمام الرأي العام،والجميع يعلم ان الذي دمر البلد وما يزال هو طيران العدوان”.

واتهم عبد السلام امريكا وبريطانيا واسرائيل بدعم التحالف للسيطرة على الحديدة ، حيث قال:”تحالف أمريكي  بريطاني اسرائيلي ومرتزقة محليون وأجانب وعناصر من داعش والقاعدة ومليارات الدولارات تصرف وإسناد جوي وبحري وبري ودعم لوجستي وتجهيزات لا حصر لها في المقابل يقف شعب الحكمة والإيمان بصمود إسطوري متوكلا على الله وحده ليصنع معجزة حقيقية وليثبت مجددا أن اليمن مقبرة للغزاة”.

وحشدت قوات التحالف بقيادة السعودي والإمارات كل إمكانياتها العسكرية والمادية وآلاف المقاتلين في محاولة للسيطرة على محافظة الحديدة ، وتقابلها رداعنيفا من قبل قوات صنعاء مسنودة بقبائل تهامة ، حيث تكبد التحالف خسائر كبيرة في العتاد والأرواح وهو ما عكستها المشاهد التي بثها إعلان صنعاء خلال اليومين الماضيين والتي تظهر مئات القثتلى والجرحى والأسرى من قوات التحالف ومئات المدرعات والأليات المدمرة.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة