ترامب: نمتلك شريط تسجيل فضيع ووحشي بعملية قتل خاشقجي

اخترنا لك

وكالات- الخبر اليمني:

كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأحد، أن بلاده تمتلك شريط تسجيل لعملية قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي،ووصفه بــ”الفضيع” .

وكان ترامب صرح في وقت سابق من اليوم أنه يستبعد فيه احتمال ضلوع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بعملية قتل خاشقجي.

وصرح ترامب في حديث لقناة “فوكس نيوز” الأمريكية: “لدينا شريط تسجيل معاناة خاشقجي ولا أريد سماعه، ولا سبب لسماعه لأنه شريط معاناة إنه شريط فظيع”، مضيفاً “أُبلغت بمحتوى تسجيل اللحظات الأخيرة من حياة خاشقجي بالكامل، ونُصحت بأن لا أستمع إليه لأنه فظيع ووحشي”.

وقال ترامب : “لا أعلم إن كان ولي العهد السعودي قد كذب علي، لا أحد يعلم”، مشيراً إلى أن ابن سلمان “كرر لي أنه لم يكن له دور في مقتل خاشقجي، وآخر مرة ذكر لي ذلك كانت قبل بضعة أيام”، مضيفا في حديثه للقناة :”كان هناك أشخاص مقربون من ولي العهد السعودي من المحتمل أنهم متورطون في مقتل خاشقجي، ولدينا حليف وأريد أن أتشبث بذلك الحليف الذي كان جيداً جداً على أكثر من صعيد”.

وكانت وكالة الاستخبارات المركزية  الأمريكية قييمت بأن بن سلمان له صلة بقتل الصحفي جمال خاشقجي داخل السفارة السعودية باسطنبول في 2 اكتوبر الماضي.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة