زواج هندي باذخ مئة طائرة لنقل الضيوف ودعوات بأحجار كريمة

اخترنا لك

عرس تاريخي سينظمه “موكيش أمباني” – أغنى رجل في الهند- لابنته “إيشا”، وسط استعدادات باذخة لاستقبال قائمة طويلة من المدعوين من الشخصيات البارزة والمشاهير ونجوم بوليود الذين ستنقلهم 100 طائرة “شارتر” لحضور الزفاف.

منوعات – الخبر اليمني:

وتقول مجلة “فوربس” إن ثروة أمباني رئيس شركة “ريلاينس إنداستريز”، تبلغ 47 مليار دولار. وذكر تقرير لمجلة “إنديا توداي” أن عائلة بيرامال -أهل العريس- لها استثمارات في قطاعي الأدوية والعقارات.

كما أن المغنية الأميركية الشهيرة بيونسيه ستحيي حفلًا خاصًا للمدعوين للزواج الذي يؤلف بين اثنتين من أكثر عائلات الهند نفوذًا.

ولم يذكر المصدر المبلغ الذي تقاضته بيونسيه لإحياء الحفل الخاص، كما لم تذكر وسائل الإعلام أي رقم.

وستزف إيشا أمباني (27 عامًا) إلى أناند بيرامال (33 عامًا) في مومباي العاصمة المالية للبلاد يوم الثلاثاء القادم، لكن الاحتفالات تبدأ منذ الأحد في مدينة أودايبور في حفلات ومراسم ما قبل الزفاف تستمر ثلاثة أيام.

ويمكن للمدعوين تحميل تطبيق يفصل لهم فعالياته التي تشمل الحفل الخاص الذي تحييه بيونسيه. ومنح للعروسين منزل يطل على البحر في مومباي مساحته 4645 مترًا مربعًا.

وقال مصدر في المنطقة لرويترز -طلب عدم ذكر اسمه- إن أكثر من مئة طائرة من رحلات الطيران العارض (شارتر) ستهبط في مطار أودايبور الهادئ لنقل الضيوف.

وسيحضر الزفاف عدد من نجوم بوليود، بينهم “بريانكا شوبرا” التي تزوجت الأسبوع الماضي.

وتوقعت وسائل إعلام هندية أن تشمل قائمة المدعوين الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون وزوجته هيلاري.

وتضمنت دعوات حضور الزفاف مجوهرات وأحجارا كريمة داخل صناديق مزينة بالورود، وذكرت مجلة “إنديا توداي” أن الدعوة الواحدة تكلفت 300 ألف روبية (4236 دولارًا).

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة