محمد بن سلمان..المتهور الذي لا ينبغي أن يكون ملكًا

اخترنا لك

نشر موقع “الخليج الجديد” تقريرًا حول محمد بن سلمان، تحت عنوان “ولي العهد الذي لا ينبغي أن يصبح ملكًا”، وتناول التقرير العديد من الحقائق والتسريبات حول سياسة محمد بن سلمان المتهورة، وكيفية إدارته لأعمال المملكة العربية السعودية بصورة عشوائية وغير مرتبة.

 

متابعات – الخبر اليمني:

 

وأوضح التقرير دعم ولي العهد لمليشيات مسلحة بالمال والسلاح، من أجل مواجهة أطراف سياسية تخاف المملكة العربية السعودية من وصولها إلى الحكم، وفي التقرير الذي أورد الكثير من المواد التي تثبت تورط بن سلمان في الكثير من القضايا، أورد كذلك قضية خاشقجي التي هزت عرش المملكة وشوهت سمعتها عالميًا.

أقرأ ايضًا: المملكة في عنق الزجاجة

موضحًا التقرير فشل محمد بن سلمان في حربه على اليمن، مما جعله يبحث وراء داعمين ووكلاء من للقتال بدًلا عنه، حيث طلب من مصر مده بقوات مصرية برية وغيرها من الدول حسب التقرير.

وأكد التقرير أنه بالنسبة إلى “السيسي”، الذي ينتمي إلى جيل من المصريين الذين عانوا لأعوام بسبب حرب اليمن المدمرة والكارثية في ستينات القرن العشرين، كان ذلك مطلبًا غير معقول لا يمكن أن يقبله، لذا فقد تحركت العائلة المالكة السعودية باتجاه الشرق لطلب القوات الباكستانية، لكن هذا السعي قوبل بالرفض من قبل المؤسسة العسكرية المهووسة بالهند.

  • لقراءة التقرير كاملًا من : هنا

 

 

 

أحدث العناوين

تعرف على خارطة انتشار التظاهرات الطلابية المنددة بالعدوان على غزة في أمريكا

ظهرت احتجاجات واعتصامات في كليات وجامعات أمريكية في جميع أنحاء البلاد، عقب الأسبوع الذي تلا بدء جامعة كولومبيا في...

مقالات ذات صلة