أردوغان: الشعب التركي يعرف كيف يحاسب قتلة خاشقجي

اخترنا لك

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يوم الجمعة إنه أمكن سماع أحد قتلة الصحفي السعودي جمال خاشقجي يقول ”أعرف كيف أقطع“ في التسجيل الصوتي الذي عرضته تركيا على مسؤولين أمريكيين وأوروبيين.

وكالات- الخبر اليمني:

كما انتقد أردوغان السعودية لتغييرها روايتها بشأن طريقة قتل الصحفي جمال خاشقجي الذي قتل في القنصلية السعودية باسطنبول في 2 اكتوبر الماضي.

وقال أردوغان في كلمة باسطنبول ”الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وكندا.. لقد أسمعناهم جميعا. الرجل يقول بوضوح ’أعرف كيف أقطع‘. إنه عسكري. كل ذلك في التسجيلات الصوتية“. ولم يقدم الرئيس التركي تفاصيل أخرى بشأن التسجيل.

وقال أردوغان، في كلمة ألقاها اليوم الجمعة أمام المؤتمر الثاني لرابطة “برلمانيون لأجل القدس: “للأسف خاشقجي ارتقى شهيدا إثر عملية حقيرة جرت في القنصلية السعودية. والشعب التركي ليس غبيا، ويعرف كيف يحاسبهم”.

وأضاف أردوغان: إن “السعودية طلبت الاستماع للتسجيلات، وطلبت أيضاً الحصول عليها. أسمعناهم إياها، لكن لم ولن نعطيها لهم.. هل نعطيهم ليمحوها؟”.

أحدث العناوين

حزب الله يواصل إسناد المقاومة ويقصف عدداً من المستوطنات الإسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلامية - حزب الله في لبنان، استهداف مستوطنتي "غورن" و"شلومي" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية. متابعات-الخبر اليمني: وقالت المقاومة في بيان...

مقالات ذات صلة