خروقات واسعة للتحالف في الساحل الغربي

اخترنا لك

واصل التحالف اليوم الأربعاء، خروقاته لليوم الثاني على التوالي منذ بدء اتفاق التهدئة ووقف إطلاق النار في محافظة الحديدة والذي بدأ أمس الثلاثاء بحسب اتفاق مشاورات السويد.

متابعات- الخبر اليمني:

وبحسب إعلام صنعاء فإن مدفعية القوات الموالية للتحالف قصفت مدينة الشباب بمديرية الحالي بعدد من القذائف، فيما قامت جرافتان عسكريتان باستحداث تحصينات شرق مدينة الشباب.

كما قصفت قوات التحالف بشكل مكثف بالأسلحة الرشاشة والمدفعية منازل وممتلكات المدنيين في مدينة الدريهمي، فيما حلق الطيرات التجسسي للتحالف في أجواء مديريتي المراوعة و باجل

وفي منطقة مثلث مقبنة جنوب حيس نفذت قوات التحالف عملية تسلل على مواقع قوات صنعاء، فيما واصلت طائرات التحالف الحربية والتجسسية تحليقها المكثف على مدينة الحديدة ومديرياتها الشرقية والجنوبية.

وكان المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع، أكد أمس الثلاثاء، أن قوات صنعاء ملتزمة بوقف إطلاق النار في الحديدة بالتزامن مع خروقات متعددة للتحالف في محافظة الحديدة  مستغلا تأخر وصول اللجنة المكلفة من الأمم المتحدة بالإشراف على وقف إطلاق النار.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة