بالتزامن مع وصول كاميرت .. 17 خرقا للتحالف في الحديدة

اخترنا لك

قال المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع أن صنعاء ملتزمة بوقف إطلاق النار في الحديدة،  في حين واصل التحالف والقوات الموالية له خروقاتهم  بـ 17 خرقا بالتزامن مع تواجد  الفريق الأممي في الحديدة.

متابعات- الخبر اليمني:

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ  عن متحدث قوات صنعاء أن قوات التحالف قصفت 8 قذائف هاون على الأحياء السكنية ومواقع صنعاء في الواحة وما حولها مع إطلاق نار بشكل متقطع من مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة من مواقعهم في 22 مايو وشرق مدينة الشعب باتجاه مدينة الشعب ومن المصنع خلف العقد ومن الحوش جنوب خط كيلو 16 باتجاه كيلو 16.

وبشأن تحركات التحالف ، ذكر سريع أنه تم رصد تحركات للقوات الموالية للتحالف في الصحراء شرق مدينة الحديدة باتجاه جنوب شرق المدينة، بالتزامن مع تحليق متقطع  للطيران الحربي والاستطلاعي في أجواء المدينة.

ولفت العميد سريع إلى أن طيران العدوان شن 25 غارة خلال الـ24 ساعة الماضية منها غارة على البقع وغارتين قبالة نجران و11 غارة على باقم بصعدة وسبع غارات قبالة جيزان وغارة على نهم بمحافظة صنعاء وغارتين على حرض وميدي بمحافظة حجة وغارة على الملاجم في محافظة البيضاء.

ولفت سريع إلى أن  مدفعية  قوات التحالف قصفت بقذيفتين مقاتليهم في مدرسة المقاطعة بحيران في حجة، كما استهدفت سيارات الإسعاف التي هرعت إلى المكان بقذيفتين أخريين.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة