محمد صلاح لا للعنصرية في كرة القدم ويتعاطف مع المدافع كوليبالي

اخترنا لك

أبدى لاعب كرة القدم المصري، محمد صلاح، تعاطفه مع اللاعب السنغالي الفرنسي، خاليدو كوليبالي، بعد إهانات عنصرية وجهتها له جماهير فريق إنتر ميلان.

رياضة – الخبر اليمني:

وكتب صلاح، المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في تغريدة على موقع تويتر: “لا للعنصرية في كرة القدم ولا في أي مكان” وأرفقها بصورة تجمعه مع كوليبالي.

وجاء رد الفعل هذا بجانب ردود أفعال الكثير من الشخصيات في عالم كرة القدم الذين نددوا بما حدث، الأربعاء على ملعب “جوزيبي مياتزا”.

وكان كوليبالي قد تعرض للاساءة من قبل جماهير إنتر ميلان التي هتفت ضده خلال المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري نظرًا للون بشرته السمراء.

وخسر نابولي المباراة بهدف دون رد، ليتجمد رصيده عند النقطة 41 خلف يوفنتوس متصدر جدول الكالتشيو.

وكتب كوليبالي بعد المباراة في تويتر: “أعتذر عن الخسارة وقبل كل شيء لأنني تركت إخوتي (تم طرده خلال اللقاء)! لكنني فخور بلون بشرتي. كوني سنغالي فرنسي، وأنتمي لنابولي”.

وإثرذلك، قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم سن قانون يسمح بتعليق المباراة إذا تم إطلاق هتافات عنصرية، حسبما أعلن، الخميس، رئيس الاتحاد، جابرييل جرافينا بالإضافة إلى معاقبة ميلان باللعب مباراتين بدون جمهور.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة