رياضة

ليفربول يؤكد أن هدفه لقب “البريميرليغ”

رفاق صلاح سحقوا "المدفعجية" بخماسية

أكد نادي ليفربول الإنجليزي أنه “المرشح الأوفر حظاً” للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ بفوزه الساحق على ضيفه آرسنال، في قمة لقاءات الجولة العشرين التي احتضنها ملعب “أنفيلد”، مساء السبت.

رياضة – الخبر اليمني:

أشعل الفريق اللندني القمة الكروية مبكراً، عن طريق لاعب خط وسطه أينسلي مايتلاند نيلس، في الدقيقة الـ11. لكن رد ليفربول كان عاصفاً، بهدفين سريعين أحرزهما البرازيلي روبيرتو فيرمينو، في الدقيقتين الـ14 والـ16.

وعزز السنغالي ساديو ماني تقدُّم “الريدز” بهدف ثالث في الدقيقة الـ32، بصناعة من زميله المصري محمد صلاح، الذي حصل على ركلة جزاء، نفذها بنفسه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وتساوى “صلاح” مع الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ والقائد الإنجليزي هاري كين في صدارة الهدّافين، بواقع 13 هدفاً لكل لاعب.

وفي الشوط الثاني، وقَّع فيرمينو على “الهاتريك”، بعدما سجّل هدفه الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة الـ65.

بهذه النتيجة، وصل ليفربول إلى 54 نقطة في صدارة ترتيب “البريميرليغ”، بفارق 9 نقاط عن توتنهام الذي خسر بشكل مفاجئ، في حين تجمّد رصيد آرسنال عند 38 نقطة بالمركز الخامس.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد توتنهام عند 45 نقطة بالوصافة، في حين ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 29 نقطة بالمركز السابع.

أنهى توتنهام الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف، سجله هاري كين في الدقيقة الـ22، لكن الضيوف عادلوا الكفة عن طريق الإيفواري ويلي بولي في الدقيقة الـ72.

وأضاف وولفرهامبتون الهدفين الثاني والثالث عن طريق المكسيكي راؤول خيمينيز والبرتغالي هيلدر كوستا في الدقيقتين الـ83 والـ87.

الخبر اليمني على التواصل الإجتماعي
الوسوم