تفاصيل لقاء غريفث بقائد أنصار الله عبدالملك الحوثي

اخترنا لك

كشف المتحدث الرسمي باسم حركة أنصار الله (الحوثيين) عن لقاء جرى بين المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفث وقائد الحركة عبدالملك الحوثي لبحث ملف اتفاق التهدئة والملفات الأخرى المتعلقة بالجهود السياسية لحل الأزمة في اليمن.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال عبدالسلام إن الحوثي أشار  الى: “العراقيل والإعاقات والخروقات التي تواجه اتفاق ستوكهولم من قبل أطراف تحالف العدوان وأكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الاتفاق” حسب تعبيره.

ونوه عبدالسلام إلى أن الحوثي أكد على البدء ” بتنفيذ الخطوات الأخرى المتعلقة بالتهدئة في محافظة تعز وصرف المرتبات في عموم الجمهورية اليمنية وفتح مطار صنعاء الدولي والإفراج عن الاسرى وفقا لما قد تم الاتفاق عليه”.

واستنكر عبدالملك الحوثي في لقاءه مع غريفث وفقا لتصريح عبدالسلام ” التباطؤ والمماطلة في تنفيذ اتفاق ستوكهولم حسب المدة الزمنية المتفق عليها ”

وبحسب ناطق أنصار الله فإن اللقاء بحث أيضا الاستعدادات اللازمة للجولة القادمة والتحضير لها والتهيئة اللازمة لما يؤدي الى عقد حوار سياسي ناجح يسوده الجدية والحرص على تحقيق السلام وانهاء الحرب .

 

 

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة