بعد 15 يوم من الإضراب سجناء الإمارات بعدن يقتربون من الموت

اخترنا لك

نشرت صورًا لمعتقلين في سجن بئر أحمد الذي تشرف عليه دولة الإمارات في مدينة عدن، يوم أمس، وتظهر الصور المعتقلين وهم في حالة تدهور صحي، بسبب دخولهم في إضراب منذ 15 يوم.

متابعات – الخبر اليمني:

وظهر السجناء وهم يحملون لافتات أكدوا فيها على مواصلتهم الإضراب عن الطعام لتحقيق مطالبهم، مهددين بالإضراب حتى يتم الإفراج عنهم .

 

وأظهرت اللافتات التي حملها السجناء أنهم سيواصلون إضرابهم حتى الموت في حال عدم الاستجابة لمطالبهم المتمثلة في حل قضاياهم، وتقديمهم لمحاكمات نزيهة، والإفراج الفوري عمن لم تثبت ضدهم أي تهم.

وقد قام السجناء المضربون عن الطعام بخياطة أفواههم تعبيرًا عن احتجاجهم على ما يتعرضون له، وفق ما أظهرته الصور التي نشرت لهم.

 

ودخل أكثر من 18 سجين في حالة إغماء بسبب الإضراب عن الطعام، مشيرين إلى أنهم يحملون النيابة العامة المسؤولية عن حياتهم لأنها لم تقم بواجبها تجاههم.

وحملت أسر المعتقلين والمخفيين قسرًا في محافظة عدن السلطات الشرعية وقوات التحالف السعودي الإماراتي المسؤولية الكاملة عن الاضطهاد والتعذيب الذي يتعرض له ذووهم في سجون قوات التحالف في عدن.

وتمارس الإمارات والقوات المتحالفة معها في الجنوب العديد من الجرائم منها قتل أئمة المساجد مع اختطاف وسجن العديد من الناس وإخفائهم.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة