صنعاء تنفي أي تهديد لأسرة القيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان

اخترنا لك

نفت وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بحكومة الانقاذ في صنعاء صحة ما تداولته وسائل الإعلام التابعة لحكومة الشرعية عن تلقي أسرة القيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان تهديد وإمهالهم ثلاثة أيام لمغادرة منزلهم، مؤكدة أنها مجرد شائعات.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وقال الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية بحكومة صنعاء في بيان له ، ان وزارة الداخلية تابعت باستغراب ما نشرته بعض وسائل إعلام التحالف من أخبار كاذبة عن  تلقي أسرة محمد قحطان تهديد وإمهالهم ثلاثة أيام لمغادرة منزلهم.

وأكدت داخلية صنعاء أن أسرة القيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان كغيرها من أسر العناصر التي سقطت في أحضان العمالة بحسب وصفه ، وتركت  أسرها في مناطق سيطرة حكومة الإنقاذ لتنعم بالأمن كبقية الأسر اليمنية وأن التهديد و المخاطر الأمنية الذي يعاني منها اليمنيون موجودة فقط في المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف وحكومة الشرعية.

وأوضح بيان داخلية صنعاء أن هذه الأخبار تأتي في إطار الشائعات المستمرة التي ينشرها إعلام التحالف وليست هي  المرة الأولى ، و أنها تأتي في إطار  تشويه الأمن والتغطية على ما يحدث في المحافظات التي تحت سيطرة التحالف و أدواتهم من فوضى أمنية تهدد حياة و استقرار المواطن اليمني.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة