إيران تهزم فيتنام وتتأهل لدور ال16 بكأس أمم آسيا

اخترنا لك

تأهل المنتخب الإيراني إلى ركب المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الآسيويةالسابعة عشر المقامة في الإمارات العربية المتحدة .

رياضة – الخبر اليمني:

 

وعزز المنتخب الإيراني موقعه في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن المنتخب العراقي الثاني الذي سيلعب اليوم أمام اليمن.

وبقي المنتخب الفيتنامي ثالثاً بدون نقاط، في انتظار حسم كل شيء في الجولة الأخيرة، وفاز المنتخب الإيراني في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات على حساب نظيره الفيتنامي 2-0.

صمد منتخب فيتنام حتى الدقيقة الـ 38، عندما سجل منتخب إيران أول الأهداف بعد كرة وصلت لغفوري على الجهة اليمنى ليمر من المدافع، ويلعبها لقدوس داخل منطقة الجزاء الذي رفعها باتجاه أزمون أمام المرمى ليقابلها برأسه في الشباك.

وأضاف المنتخب الإيراني الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والستين، عن طريق سيردار أزمون مجدداً الذي وصلته الكرة على مشارف منطقة الجزاء بعد سلسلة من التمريرات في العمق، ليتجاوز المدافعين ببراعة كبيرة ثم سددها في المرمى.

 

 

أحدث العناوين

خلال أيام.. مقتل ثاني مواطن بنيران سعودية شمالي اليمن

واصلت القوات السعودية المتركزة على الحدود اليمنية، الأربعاء، قصفها للمناطق الحدودية في محافظة صعدة، شمالي اليمن. متابعات- الخبر اليمني: وأفادت وسائل...

مقالات ذات صلة