في الأمر إنّ كما يقولون

اخترنا لك

خمس حوادث في أسبوع تقريبا .. صدفة أم لعنة اصابت الشرعية؟؟ أم في الأمر إن كما يقولون ..!!

بدأت الأحداث بعد رفض الحوثيون تسليم الحديدة ومينائها.. فما العلاقة بين ماحدث ويحدث ؟؟

1_الإمارات تشن حرب غير مبررة على قبائل شبوة بذريعة الإرهاب
2_مايسمى بداعش يعدم اربعة أطفال
3_استهداف عرض عسكري يحضره قادة كبار ورئيس هيئة الاركان في حالة موت سريري

4_ حرائق في خزانات الوقود بعدن ؟!

5_اليوم حريق في الخزان الثاني للنفط في عدن..

احداث متسارعة غير طبيعية لايمكن أن تكون صدفة .. ولا بد ان في الامر إن ..!! كما يقولون، وظهور المبعوث الأممى يقول عمليه العند لن تؤثر على عملية السلام .. بمعنى على الشرعية أن تستسلم للأمر الواقع وهو بمثابة ضوء اخضر للحوثيين ومن يمولهم ويتعاون معهم من تحت الستار لاستهداف القيادات العليا وايقاف الشرعية عن أي تحرك واعطاء مهلة ستة أشهر من قبل مجلس الخوف الدولي بتسليم الحديدة وانزال قوات دولية.
اتوقع اننا سنرى نشاط غير عادي للقاعدة أو #داعش الإماراتية، وسنرى استهدافات كثيرة #وتطور غير عادي #للحوثيين #وانفجارات #واغتيالات ستنشط خلال هذه الفترة .

لذا على قياداتنا العسكريه أن تحاول الحفاظ على نفسها قدر الامكان حتى لا تستهدف، فالامارات ستمول وستدعم والحوثين سيضربون ،ومجلس الامن سيلتزم بوقف الشرعية عن أي رد والاستسلام للامر الواقع .. !!

وما يحدث اليوم ليس مجرد #لعنة اصابت الشرعية.. بل هو #بداية لقادم اكثر سوء .. وذلك بسبب اقذر واسوأ نجدة #ودعم عرفه التاريخ .

أحدث العناوين

حزب الله يواصل إسناد المقاومة ويقصف عدداً من المستوطنات الإسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلامية - حزب الله في لبنان، استهداف مستوطنتي "غورن" و"شلومي" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية. متابعات-الخبر اليمني: وقالت المقاومة في بيان...

مقالات ذات صلة