وزير الداخلية يبرر فشله بإلقاء تهمة كاذبة على الحوثيين

اخترنا لك

اتهم نائب رئيس الوزراء  وزير الداخلية في حكومة الشرعية  المهندس أحمد الميسري حركة أنصار الله (الحوثيين) بتنفيذ عمليات إرهابية في المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف تحت مسمى تنظيم داعش والقاعدة.

عدن-الخبر اليمني:

وزعم الميسري في مؤتمر صحفي عقد اليوم في عدن أن سلطاته ضبطت خلية إرهابية مرتبطة بالحوثيين تقف وراء عمليات الاغتيالات التي حدثت في المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف، تحت مسمى تنظيم داعش والقاعدة، متجاهلا حقيقة انتشار التنظيمين الإرهابيين في المناطق(المحررة) وتلقيهما دعما مباشرا من التحالف.

إقرأ أيضا: رجح وجود الظواهري في اليمن..مدير مكتب كولن باول :السعودية أكبر داعم للإرهاب في العالم

وتصطدم تصريحات الميسري باعترافات قدمها القاتل الأمريكي ابراهام جولان في تحقيق للموقع الأمريكي بازفيد نيوز وأكدت استئجار الإمارات لشركة اسرائيلية من أجل تنفيذ عمليات اغتيال داخل عدن، وكذا تحقيق نشرته وكالة اسوشيتد برس العام الماضي عن قيام الإمارات بادراج أعضاء تنظيم القاعدة في مليشياتها المسماة بالحزام الأمني.

إقرأ أيضا:موقع أمريكي: وراء أقنعة داعش في اليمن شركة مرتزقة اسرائيلية تشغلها الإمارات

ويقاتل تنظيمي القاعدة وداعش إلى جانب قوات التحالف في عدد من الجبهات بينما قامت سلطات الشرعية بتعيين قيادات إرهابية بارزة في مناصب عليا في الجيش .

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة