ذمار | لجنة التنسيق تبدي استعدادها الكامل حل مشاكل التجار

اخترنا لك

أكدت لجنة التنسيق بين القطاعين العام والخاص التابعة للجنة الاقتصادية العليا في صنعاء ، عزمها على تجسير الهوة بين القطاعين العام والخاص وتذليل الصعوبات وازالة المعوقات التي تواجه القطاعات الاقتصادية المختلفة.

وأشارت اللجنة التي نظمت امس الخميس لقاء تشاوري بالغرفة التجارية والصناعية بمحافظة ذمار، إلى أنها “تسعى إلى تعزيز شراكة الدولة مع القطاع الخاص بما يسهم في تعزيز نشاط هذا القطاع الاقتصادي الهام ” .

وفي اللقاء التشاوري اكد رئيس لجنة التنسيق بين القطاعين العام والخاص محمد شرف المطه، إلى اهمية تكامل الجهود بين القطاعين العام والخاص وتعزيز الثقة بين القطاعين وصولا إلى شراكة اقتصادية حقيقية لتهيئة أرضية صلبة يشيد عليها الصرح الاقتصادي الوطني الذي يطمح إليه المجتمع.

وأشار المطهر إلى أن ” الجهود التي بذلت لإنشاء لجنة التنسيق بين القطاعين العام والخاص، والتي من مهامها بناء جسور الثقة وتوفير بيئة آمنة ومشجعة للاستثمار تمكن القطاع الخاص من ممارسة نشاطه التجاري بما يخدم المصلحة العليا للوطن ويراعي مصلحة المواطن ”

واعتبر محمد المطهر، لجنة التنسيق حلقة وصل بين القطاعين وتتلقي الشكاوى من القطاع الخاص والعمل على حلها مع الجهات المعنية وتقريب وجهات النظر بين القطاعين والتنسيق لاجتماعات ولقاءات وورش عمل وتدارس ومناقشة الإشكاليات للتوصل لأنسب الحلول وإعداد الرؤى والمقترحات الاقتصادية والإشراف على تطبيق الاتفاقيات بين الطرفين.

بدوره أكد رئيس الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة حسن الكبوس ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بذمار محمد محمد داديه، أهمية تعزيز العلاقة بين القطاعين العام والخاص والعمل على تنميتها وإزالة التحديات وخلق بيئة مناسبة لضمان تعزيز الاقتصاد الوطني وتنميته ، وأشارا إلى الدور المعول على اللجنة المشتركة وما حققته من نتائج إيجابية منذ إنشائها ، وبين أهمية تعزيز دور اللجنة للقيام بدورها في حل المشاكل التي تواجه القطاع الخاص وبيئة الأعمال .

فيما أكد نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالأمانة محمد صلاح، أهمية تضافر الجهود لتعزيز دور القطاع الخاص بما يسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

وفي اللقاء دعت اللجنة رجال المال والأعمال في محافظة ذمار وفي كافة المحافظات الواقعة تحت سيطرة حكومة “الإنقاذ ” إلى التواصل معها وتقديم كافة الشكاوي من خلال الاتصال بغرفة العمليات الخاصة لتقديم شكاويهم على الرقم الساخن التالي:

هاتف ثابت (837128 ــ 01)

موبايل ” 774010266

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة