الترجي التونسي يتغلب على بلاتينيوم الزيمبابوي

اخترنا لك

فاز فريق الترجي التونسي، أمس الجمعة، على ضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي 2-صفر، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

متابعات – الخبر اليمني:

وعقدت المباراة في ملعب المنزه بالعاصمة التونسية، وفي غياب الجماهير بسبب عقوبة من الاتحاد الأفريقي، الهدفين في الدقيقتين 25 و66، وقاد الترجي إلى فوز أول في حملة الدفاع عن لقبه.

وكان “الكاف” قد أعلن الاثنين الماضي معاقبة الترجي بخوض مباراتين دون جمهور بسبب أحداث الشغب التي تسبب بها الأخير في إياب الدور النهائي أمام الأهلي المصري على ملعب رادس العام الماضي، حين توج باللقب وعاد إلى عرش كرة القدم القارية للمرة الأولى منذ 7 أعوام.

وانفرد الترجي بصدارة المجموعة الثانية موقتا بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي بطل عام 1995، وهورويا اللذين يلتقيان لاحقا في جوهانسبورغ، فيما تراجع بلاتينيوم إلى المركز الأخير وله نقطة واحدة.

وفي وقت لاحق يلعب الإسماعيلي المصري مع النادي الإفريقي التونسي ضمن المجموعة الثالثة، وشبيبة الساورة الجزائري مع الأهلي المصري، وصيف بطل النسختين الأخيرتين، ضمن المجموعة الرابعة.

وتختتم الجولة الثانية السبت بلقاءات أسيك ميموزا العاجي مع لوبي ستارز النيجيري، وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي مع الوداد البيضاوي (المجموعة الأولى)، وفيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي مع سيمبا التنزاني (المجموعة الرابعة)، والنادي الرياضي القسنطيني الجزائري مع مازيمبي الكونغولي.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة