ناشطون يتهمون حزب الإصلاح بإدارة سجون سرية في مأرب

اخترنا لك

اتهم ناشطون وحقوقيون، قيادات حزب الإصلاح في مأرب بارتكاب جرائم بشعة بحق السجناء والمعتقلين في سجون سرية وممارسة التعذيب بحقهم حتى الموت.

مأرب- الخبر اليمني:

وتداول ناشطون وثائق للنائب العام المعين من التحالف علي الأعوش يطالب فيها التحقيق بجريمة مقتل النقيب ضيف الله هرشل في أحد سجون حزب الإصلاح في مأرب في تاريخ 21/10/2018.

وكشف توجيه النائب العام إلى رئيس نيابة الاستئناف بمحافظة مأرب، بالتحقيق وتشريح الجثة، في شكوى قدمتها أسرة هرشل بأن نجلها تعرض للتعذيب حتى الموت في إحدى المعتقلات السرية لحزب الإصلاح في مأرب.

وفي وثيقة ثانية وجه قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل علي قائد حسن المعين من التحالف وكيل نيابة المنطقة العسكرية الثالثة يطالبه فيها بالتحقيق في وفاة النقيب هرشل في سجن سري في مأرب .

وكشف الناشطون أن حزب الإصلاح من حينها يتجاهل توجيهات النائب العام وقائد المنطقة العكسرية الثالثة،ويستمر في اختطاف واعتقال كل معارضيه في سجون سرية دون أية ذنب ،و تمنع أسر المعتقلين من زيارة أبناءها.

كما اتهم ناشطون منظمات دولية وحقوقية مرتبطة بحزب الإصلاح بطمس وتجاهل الجرائم التي يتعرض لها المعتقلين والمخفيين قسرا في السجون السرية لحزب الإصلاح في مدينة مأرب.

اقرأ أيضا.. ماذا تعرف عن السجون السرية في مارب؟

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة