تعرف على أصلك وجذورك من خلال أصابع قدمك!

اخترنا لك

إذا كنت متحمس لهذه الفكرة يمكنك الإطلاع علي الصورة المذكورة ادناه لتحديد شكل القدم وما هي جذورك ؟ وإليك مجموعة من الحقائق التي تدعم  العلاقة بين شكل القدمين ومعرفة جذورك.

متابعات – الخبر اليمني:

الحقيقة الأولي : أن الجينوم البشري يحدد العديد من العوامل الجسدية والجلدية والشعر ولون العينين وشكل الجسم والأظافر وغيرها الكثير من الأمور التي تبدأ من الإصابة بالصلع وتنتهي إلي زيادة خطر الإصابة بأمراض معينة .

الحقيقة الثانية : أن علم مورفولوجيا الإنسان يعتمد علي التراث .

الحقيقة الثالثة :  هناك مجموعة من الدراسات التي كشفت الخصائص القبلية للأسرة المتوطنة في مكان معين علي سبيل المثال عدم وجود بصمات أصابع عند عدد كبير من الشعوب في إقليم الباسك .

الحقيقة الرابعة : يجب علينا النظر في الأصول المختلطة لأن جميع الاجناس تقريباً إختلطوا منذ العصور القديمة . سوف تجد أن هناك عدد قليل جداً  ونادر ما تجد هناك أصول نقية .

ولكن هذا ليس كل شئ هناك المزيد من الجهود لإكتشاف أصل جذورك القديمة .

وفقاُ لما ذكره المؤلف جين شهيان الذي كتب في التلغراف تحت عنوان ” دعونا نقرأ أقدامنا ”  والتي تشير إلي أكثر من أصل لك .

يقول ” كل شئ عن تحليل  بنية ونسيج القدمين يساعدك في فهم عواطف وشخصية الفرد الذي أمامك، عندما تغضب كيف تمشي؟، عندما تفرح كيف تحزن؟، عندما تكون مكتئب، كيف تمشي ؟ مع مرور الوقت كل هذه المشاعر تؤثر علي قدميك .

وأضاف” بالطبع ذلك لا ينطبق علي العواطف فقط بل يمكن أن يؤثر شكل القدم علي طبيعية جذورك .

  • القدم المصرية : تتأخذ فيه الأصابع طول متدرج بداية من الإصبع الكبير والأطول حتي الانتهاء بالإصبع الأصغر .
  • القدم الروماني: يتميز بوجود أصابع مستقيمة وتبدأ بأصبع كبير ومن ثم العد التنازلي لطول القدم حتى تكون زاوية 45 درجة من أصبع القدم الكبير.
  • القدم اليوناني: يتميز هذا القدم بأن أصبع القدم الثاني أطول من أصبع القدم الكبير.
  • القدم الألماني: يتميز هذا القدم بأن له شكل مربع حيث تكون أصابع القدم لها نفس طول القدم المتساوية وبالتالي تستطيع تميزها بسهولة.
  • القدم الاسكتلندي: يتميز هذا القدم بأصابع قدم جانبية صغيرة.

 

 

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة