زمام: استروني أو عليا وعلى أعدائي

اخترنا لك

كشف السياسي الجنوبي أحمد الصالح عن تصريح لمحافظ البنك المركزي محمد زمام اتهم فيه حكومة بن دغر اختلاس 23 مليار ريال، مهددا بفضح الفساد الذي كانت تمارسه حكومة الشرعية في عهد بن دغر.

متابعات- الخبر اليمني:

وكان رئيس ما يسمى اللجنة الاقتصادية في حكومة الشرعية حافظ معياد، قد نشر وثيقة تتهم إدارة البنك الذي يديره محمد زمام ،بعمليات مضاربة في أسعار العملة بلغت خلال شهر واحد نحو تسعة مليار ريال وهو ما اعتبره مراقبون صراع حقيقي بين إدارة البنك من جهة واللجنة الاقتصادية من جهة أخرى.

ونقل موقع “عدن الغد” عن السياسي الجنوبي أحمد الصالح أن محافظ البنك المركزي محمد زمام قال أنه سيفضح الجميع.

وكشف عن اختفاء مبلغ 23مليار في عهد بن دغر ، إضافة إلى أن حكومة بن دغر صرفت عشرات المليارات دون أي مسوغ قانوني أو مستندات رسمية. وقال الصالح:”طبعا أكيد سيقولون الستر زين وامر به الله”، مضيفا :زمام يقول حرفياً استروني استر عليكم او عليا وعلى أعدائي…طبعا اكيد سيقولون الستر زين وامر به الله “.

ويدور صراع اقتصادي وسياسي بين محافظ البنك المركزي اليمني محمد زمام ورئيس ما يسمى اللجنة الاقتصادية في حكومة الشرعية حافظ معياد واتهامات متبادلة بقضايا فساد بالمليارات.

اقرأ أيضا: تعرف على ترتيب اليمن في مؤشر الفساد العالمي

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة