معلمو أبين يطالبون بصرف مرتباتهم و يهددون بالتصعيد 

اخترنا لك

هدد معلمو محافظة أبين جنوبي اليمن بتصعيد احتجاجاتهم في حال تجاهلت السلطة المحلية والجهات الرسمية المعنية مطالبهم بصرف مرتباتهم.

أبين- الخبر اليمني:

وطالب بيان صادر عن اللجنة النقابية لمعلمي ابين الجهات ذات الصلة بصرف راتب شهر أغسطس الماضي الذي تم السطو عليه من قبل عصابة مجهولة في العاصمة المؤقتة عدن، مستنكرا عدم تفاعل تلك الجهات الجاد مع قضاياهم بالرغم من الوعود الكثيرة بهذا الشأن.

وأكد المعلمون أنهم مستمرون في تنفيذ الوقفات الاحتجاجية بصورة يومية حتى يتم تحقيق وتلبية مطالبهم، وإعادة مرتباتهم التي نهبت ومحاسبة الجناة، مهددين بانهم سيرفعون دعوى قضائية ضد السلطة المحلية ومكتبي التربية والمالية بالمحافظة المتسببين في ضياع حقوقهم.

وتأتي تلك الاحتجاجات لمعلمي أبين بالرغم من تصريحات مدير مكتب التربية بالمحافظة التي أكد فيها بان راتب أغسطس سيتم صرفه بأثر رجعي خلال الفترة القليلة القادمة ، فيما أكد رئيس اللجنة النقابية للمعلمين أنهم تلقوا الكثير من تلك الوعود لكنها كانت مجرد كلام لم يترجم فعليا على الواقع .

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة