لا شيء في زمن ترامب سوى القمع الذي أزدهر في البحرين

اخترنا لك

نشرت موقع “ميدل إيست مونيتور” البريطاني مقالًا للكاتب والصحفي “بيل” يتحدث فيه عن زمن ترامب، الذ تحول فيه زمن الأكاذيب إلى حقيقة، و انتعش فيه الاستبداد، وانهارت فيه الأخلاق.

متابعات – الخبر اليمني:

واعتبر الكاتب أن صعود “ترمب” إلى منصب رئيس الولايات المتحدة وزيارته الأولى للخليج، قدما إشارة مريحة لحكام دولة البحرين تفيد بأن أميركا لن تبدي أي قلق تجاه القمع وانتهاكات حقوق الإنسان في هذا البلد.

وقال الكاتب: ” إلى أنه في 28 يناير، أيدت المحكمة العليا في البحرين الحكم على الشيخ علي سلمان -زعيم حزب الوفاق المعارض المحظور- بالسجن مدى الحياة، بتهمة التآمر مع قطر للإطاحة بنظام البحرين.

وختم الكاتب مقاله بالقول: “إن هذه المعاملة القاسية والانتقامية لاقت ترحيباً واستحساناً من قبل الرئيس ترمب وصقوره المناهضين لإيران المحيطين به، ولو كنا في زمن آخر، لكنا تمردنا وغضبنا تجاه هذا السلوك، لكننا نعيش الآن في زمن ترمب، حيث يتم الخلط بين الأكاذيب والحقيقة، وتقبل التعذيب والقتل بسهولة، وتغرق الأخلاق، ويزدهر الاستبداد”.

 

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة