حظك مع أبراج اليوم الاربعاء 6/2/2019

اخترنا لك

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج الحوت المائي تقوى نسبة النجاح لدى مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت وتشتد عزيمتك وتنقلب المعطيات لصالحك بحيث يلون الفلك حياتك المهنية ويقدم لك النجاحات والحظوظ.

منوعات – الخبر اليمني:

الحمل
مهنياً: تحدّد أهدافك جيدًا وتحاول الوصول إلى ما تريد، لا تسمح للمشاكل أن تتدخل في حياتك العملية وركز على ما تقوم به.
عاطفياً: تتحمل المسؤولية جيدًا تجاه الشريك وتظهر اهتمامك به ولا تحب أن تتركه بمفرده، فدائمًا ما تعرض عليه المساعدة.
صحياً: تهتم بصحتك وتلتزم ممارسة الرياضة بصورة يومية، وتحاول دائمًا الابتعاد عن الضغوط اليومية حتى لا تصاب بالتوتر.

الثور
مهنياً: تتحسن الظروف مع انتقال القمر الى الحوت فتغمرك الحماسة والحيوية ويتعزز الشعور بالقوة ما يعني ضؤ اخضر للانطلاق فتكثر التنقلات والزيارات وورشات العمل.
عاطفياً: أحيانًا لا تستطيع أن تتحكم في انفعالاتك أثناء الغضب، ما يدفع الشريك إلى الانفصال عنك بسبب نوبات الغضب المستمرّة التي تنتابك عند كل مناقشة بينكما.
صحياً: تصاب بآلام الرأس دائمًا بسبب كثرة التفكير في كل ما حولك على الرغم من محاولاتك للتحكم في انفعالاتك، إلا أنها دائمًا ما تنتهي بالفشل، مما يسبب لك الاكتئاب أحيانًا.

الجوزاء
مهنياً: عدم التزامك في المواعيد بالعمل يسبب لك الكثير من المشكلات مع المسؤول عنك، ويمنع عنك المكافآت والترقيات، فحان الوقت لتنظيم المواعيد والتزامها.
عاطفياً: تضطر إلى الخضوع لتنازلات الشريك، ويشكل هذا اليوم مفترق طريق بالنسبة إليك فتعيدك حساباتك، وتغير اتجاهاتك على الأرجح.
صحياً: الوضع الصحي يتطلب انتباهاً ولا سيما إذا كنت تعاني مشاكل سابقة، وأبرز نقاط ضعفك هي أمراض الجيوب الأنفية والحنجرة والأذن.

السرطان
مهنياً: يحمل هذا اليوم ارتياحاً نفسياً بعد ضغوط الشهرة والمناصب العالية، وكأنك أصبحت متمرساً في عملك وتحتاج إلى تحديات جديدة.
عاطفياً: تخشى خوض علاقة عاطفية جديدة بعد فشلك عدة مرات سابقًا، تمهمل لاستعادة مشاعرك، ثم فكر بعقلك أيضًا ولا تترك لقلبك التحكم فيك في العلاقة بشكل كامل.
صحياً: صحتك تسير على ما يرام، لكنك تفتقد الماء فى جسدك ويظهر ذلك على بشرتك الجافة باستمرار، فاحرص على تناول كميات وافية من المياه يومياً.

الاسد
مهنياً: جدول أعمالك اليوم مزدحم جدًا بالمواعيد والاجتماعات، وتخرج منتصراً من مفاوضات صعبة تفوز في نهايتها بمشروع العمر، مبروك!.
عاطفياً: تؤدي دورًا مهمًا فى حياة الحبيب وتساعده على اتخاذ قرارات مهمة، ما يجعله يتمسك بك ويكون مدافعاً شرساً ضد كل من يتعرّض لك.
صحياً: تكون بحالة ممتازة، وتشعر بحاجة إلى إظهار طاقاتك وإعطاء أفضل ما عندك لتبرهن للجميع أنك لا تعاني شيئاً على الصعيد الصحي.

العذراء
مهنياً: يتعرض روتين عملك اليومي للتغيير، وربما يحدث اختلاف في وجهات النظر بينك وبين رب العمل، لذلك يجب أن تلتزم الهدوء لإيجاد حل وسط.
عاطفياً: تحتاج إلى رؤية الشريك للتحدث معه، وربما يجمعكما لقاء مصارحة، فعلاقتكما تحتاج إلى إعادة ترتيب بعض الأمور.
صحياً: عوامل تطالك وأنصح لك الحذر والانتباه الى صحتك وسلامتك، ما يشكل ضغطاً معنوياً ونفسياً عليك.

الميزان
مهنياً: هناك فرصة للحوار والتوافق شرط التحلي بالروح الرياضية والمنفتحة ربما تشعر بعدم الاستقرار، لا تراهن على الحظ ولا تشارك في ما لا تراه مناسباً لك.
عاطفياً: تحاشَ الخلاف والجدال، لا تسمح للاستفزاز بالتأثير في علاقتك بالشريك، فأنت تمر بيوم وغير ملائم للالتزام وإقامة علاقة جديدة.
صحياً: إذا كنت تبدو شاحب الوجه وتظهر الجيوب السود تحت عينيك بشكل واضح، فمرد ذلك قلة النوم التي تلازمك منذ مدة.

العقرب
مهنياً: تحصد هذه السنة ثمار أتعابك وجهودك فتتمكن من تحقيق الترقية المنشودة وتصل إلى مستوى عال من المسؤولية يضاعف أرباحك ومداخيلك.
عاطفياً: التصرفات غير المدروسة تثير شك الشريك، فحاول أن تقدر موقفه بصدر رحب.
صحياً: اتباع نظام غذائي جيد يبعدك عن المشاكل الصحية على المدى المنظور.

القوس
مهنياً: تقوم بتحرّكات للدفاع عن مشاريعك وتسويقها لكسب الأرباح، تواجه بعض العراقيل، لكنك تطرح أفكاراً جديدة للتخلص منها.
عاطفياً: تفادَ إحراج الشريك ما دامت الأمور لم تصل إلى طريق مسدود، لأن عواقب ذلك قد لا تحتملها لاحقاً.
صحياً: أمامك طريقتان للحفاظ على مستوى سكر صحّي في الدم إذا كنت مصاباً داء السكري: تفادَ تناول الحلويات، ووزّع النشويات بشكل منتظم خلال يومك.

الجدي
مهنياً: الحسم مطلوب اليوم قبل الغد، والعشوائية قد تدفعك نحو مزيد من التعقيدات كن جاهزاً على أكمل وجه ليوم يحمل تطوّرات كثيرة، تبدأ طلائعها بالظهور قريبا.
عاطفياً: تستعيد حيويتك وترتفع معنوياتك مع وجود كوكب الزهرة في برجك الذي يرعاك ويقدم لك السعادة والرومانسية حيث تتطوّر العلاقات وتتبدّد أجواء التشنج وتلفت الأنظار إليك وتسحر كلّ من يقترب منك
صحياً: بعض الوقاية مفيد في كثير من الأحيان، وهذا ما قد تلمسه في غضون الأيام القليلة المقبلة.

الدلو
مهنياً: تحصن نفسك بالمعنويات المرتفعة وبسرعة الخاطر وقوة الافكار والاعذار كذلك قد تتلقى دعوة الى غداء عمل، يعقبها مشروع كبير لكن التنفيذ يحتاج إلى بعض الوقت فلا تتسرع.
عاطفياً: عليك تصحيح بعض الشوائب وتقوية نقاط الضعف في العلاقة مع الشريك، فهو إلى متجاوب إلى أقصى حد.
صحياً: لا بد من أخذ الوقت الكافي عند القيام بالأعمال اليومية لتفادي التعرّض لارتفاع ضغط الدم.

الحوت
مهنياً: تعيش يوما مميزا ومناسبا لتحقيق اصعب واهم الاهداف مع انتقال القمر الى برجك الذي يقدم لك مصالحات تسويات اسفار أو تشارك في حملة أو ورشة عمل وتعزز موقعك
عاطفياً: الشريك حساس جداً، وهذا يفرض عليك مراجعة حساباتك سريعاً لئلا تدفع الأمور نحو مزيد من التعقيد.
صحياً: التقليل من السكريات والأملاح مهم لصحة الجسم، ويُفضَّل العمل على استبدالها بالأعشاب والمُحليّات الطبيعية.

 

أحدث العناوين

حزب الله يواصل إسناد المقاومة ويقصف عدداً من المستوطنات الإسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلامية - حزب الله في لبنان، استهداف مستوطنتي "غورن" و"شلومي" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية. متابعات-الخبر اليمني: وقالت المقاومة في بيان...

مقالات ذات صلة