لعشاق الأفلام 10 أفلام من مصلحتك ألا تفوتها

اخترنا لك

فضل الافلام الاجنبية على الاطلاق

منوعات – الخبر اليمني:

 افضل الافلام الاجنبية على الاطلاق بعض الأفلام مثيرة للاهتمام بحيث إنك وعند مشاهدتها، تخشى تفويت ولو مشهد واحد به، وتحاول أن تكون منتبهًا للغاية خلال مشاهدته ومنجذبًا حتى أخر مشهد به.

نحن في “الرجل” جمعنا لك فيما يلي أفضل الأفلام المثيرة للاهتمام والتي ستجذبك حتى المشهد الأخير به والتي من شأنها أن تثير عقلك وتجذبك من خلال الأحداث المتقلبة والغير متوقعة به.

 

تدور أحداث فيلم The Life of David Gale حول ناشط مناهض لعقوبة الإعدام، و أستاذ جامعي، يطرد من وظيفته بسبب اتهام كيدي له بالإعتداء على طالبة لديه، وتتركه زوجته، ثم يتهم في جريمة قتل واغتصاب صديقته المقربة بشكل ظالم، ويحكم عليه بالإعدام، ولك هناك صحفية تدعى بيتسي تأتي لمساعدته للتحقيق وراء قصته المأساوية .

Trance:

 

أما عن فيلم Trance  فتدور أحداثه حول اقتحام عصابة إجرامية لمزاد للفنون الجميلة لمحاولة سرقة لوحة نادرة بالاستعانة بمنوم مغناطيسي، ويدور الفيلم ضمن أحداث شيقة غير متوقعة فجائية ستجذبك بالتأكيد.

Gone Baby Gone:

 

وتدور أحداث فيلم Gone Baby Gone  المشوقة للغاية حول خطف مجهولين لطفلة في الرابعة من عمرها، فتتوجه خالة الفتاة لمحقق خاص وزميلته للبحث عنها، مما يضعهما في ضغوط ومشاكل كبيرة ويتورطان في قضية أخرى مما تزيد الصعاب عليهم .

 

The Girl on the Train:

هذا الفيلم الأكثر من رائع والذي تم إصداره العام الماضي عام 2016، مشاهدة سيدة لحياة زوجين مثالية  يدعان سكوت وميجان من نافذة القطار خلال رحلتها اليومية لنيويورك، ، ثم ذات يوم، تجد  تلك السيدة والتي تدعى رايتشيل، نفسها متورطة في علاقتهما التي أمست درامية غامضة على نحو غير متوقع .

Zodiac:

 

 

تدور أحداث الفيلم حول قاتل أسمى نفسه Zodiac، يتصل بالشرطة بعد كل جريمة قتل ليروى لهم تفاصيل الجريمة التي أرتكبها و يقوم ببعث رسالات مبهمة للصحافة، فينطلق رجل شرطة، صحفي لملاحقته

The Number 23:

 

فيلم The Number 23، من بطولة جيم كاري والذي يلعب دور شخص يدعى والتر، تبدأ أحداث الفيلم المثيرة فور هداية زوجته له رواية عن جريمة قتل غامضة  تعتمد على رقم 23، خلال عيد ميلاده، وخلال قراءة جيم كاري للرواية يجد تشابه كبير بين حياته والرواية مما يثير اهتمامه، وينخرط والتر في الرواية وليتغير سلوكه لمطابقة الرواية حتى يصبح خطرًا على عائلته ونفسه.

Memento:

 

هل تتذكر فيلم الفنان المصري كريم عبد العزيز فاصل ونعود، والذي يخطف فيها إبنه ويفقد هو الذاكرة القريبة بسبب ضربه على رأسه خلال عملية الخطف وفي سعيه للبحث عن نجله يدون الملاحظات على يده حتى لا ينساها، هذه هي قصة فيلم Memento  الرائعة ولكن تلك المرة تم قتل زوجته وهو يبحث عن مرتكبي الجريمة.

Prisoners:

أما عن فيلم Prisoners، فتدور أحداثه حول سعى أب بنفسه للبحث عن طفلته البالغة من العمر 6 سنوات وصديقتها بعد اختطافهما بشكل غامض و شكه في مقتلهما، وذلك نتيجة فشل الشرطة في العثور على الخاطف وعليهما ، مما يثير العديد من الأحداث الجذابة والمثيرة للغاية .

Before I Go to Sleep:

 

هذا الفيلم الرائع والذي يحمل إسم Before I Go To Sleep  يتحدث عن سيدة تستيقظ كل يوم من نومها وهي فاقدة لأحداث اليوم السابق، وذلك  نتيجة إصابتها بتلف في أعصاب المخ بعد إصابتها بصدمة حدثت لها بعد تعرضها لحادث سيارة منذ عشر سنوات، ويومًا ما تبدأ حقائق مرعبة في الظهور مما يجعل كريستين تحاول البحث عن تفسيرات وإجابات لها عند كل من حولها.

Flightplan:

تدور أحداث فيلم Flightplan  حول اختفاء طفلة كانت برفقة والدتها على متن طيارة قادمة من برلين متجهة إلى نيويورك بعد استلام الأم لجثة زوجها المقتول في برلين، ولكن ولسبب غامض يصر الجميع على الطائرة أن الطفلة لم تكن على متن الطائرة من الأساس .

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة