تفاصيل التعاقد الكاملة مع يوفنتوس مع رونالدو

اخترنا لك

قصة تعاقد يوفنتوس مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بدأت بعدما كشف البرتغالي خورخي منديس وكيل أعمال “الدون” عن رغبة الأخير في الانضمام إلى يوفنتوس إثر مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

رياضة – الخبر اليمني:

وعن هذا الموضوع، يقول المدير الرياضي لليوفي فابيو باراتيسي إنه بعد “مواجهة الفريقين في مدريد، قلت لمانديز إن رونالدو يسجل أهدافا خيالية، فأجابني لن تصدق ما سأقوله لك، رونالدو يريد القدوم إلى يوفنتوس وأكثر من ذلك سنتحدث عن إتمام الصفقة لاحقا”.

واجتمع الرجلان مرة أخرى لإنهاء صفقة انتقال برتغالي آخر هو جواو كانسيلو من فالنسيا إلى فريق السيدة العجوز، وأكد مانديز مرة أخرى لباراتيسي أن “صاروخ ماديرا” يريد الانتقال إلى تورينو والانضمام لبطل الكالتشيو.

ويواصل باراتيسي حديثه لصحيفة “غازتا ديلو سبورت” أن “هذه المرة كان مانديز جديا وواضحا.. وكرر أن رونالدو يريد مغادرةريال مدريد والانتقال فقط إلى يوفنتوس.. فقط يريد اللعب مع الفرق العريقة صاحبة التاريخ.. وهو لم يلعب بعد في إيطاليا.. يريد أن يفوز بالألقاب هناك”.

ويتابع المدير الرياضي لليوفي “قلت لمانديز أريد أياما للتفكير وسأعود لك بجواب.. لم أقل له إننا لا نريد التعاقد مع رونالدو لأنه سيبحث له عن فريق آخر.. بعد عودتي من الاجتماع فكرت بغوانزالو هيغوايين الذي كان يتأهب للرحيل.. كنت أعلم أن رونالدو نجم يفتح الكثير من الأبواب في الرياضة والتجارة والتسويق.. هو نجم عالمي”.

وكشف باراتيسي أن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي كان ضمن قائمة المهاجمين الذين وضعهم الفريق في الحسبان للتعاقد معهم، لكنه لم يكن “هدفنا الأول بكل تأكيد”.

أحدث العناوين

حزب الله يواصل إسناد المقاومة ويقصف عدداً من المستوطنات الإسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلامية - حزب الله في لبنان، استهداف مستوطنتي "غورن" و"شلومي" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية. متابعات-الخبر اليمني: وقالت المقاومة في بيان...

مقالات ذات صلة