نصر الله يعلق على جلوس اليماني إلى جانب نتنياهو

اخترنا لك

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله لإن المعركة الذي تقودها السعودية والإمارات في اليمن هي حرب أمريكا وإسرائيل.

متابعات- الخبر اليمني:

وأشار نصر الله في خطاب متلفز بمناسبة “ذكرى القادة الشهداء لحزب الله” اليوم السبت إلى أن مؤتمر وارسو كشف التطبيع العلني لحكومة الشرعية مع الاحتلال الإسرائيلي، معتبرا .

ولفت نصر الله إلى جلوس وزير خارجية الشرعية خالد اليماني إلى جوار بنيامين نتنياهو قائلا: ” عندما يجلس المدعو اليماني على يسار نتنياهو ويجامله، فهذا يظهر حقيقة العدوان والمعركة في اليمن”، منوها إلى أن الرئيس الموالي للتحالف عبدربه منصور هادي والسعودية والإمارات والبحرين ومواليها ليسوا سوى أدوات في حرب اليمن .

ودعا نصر الله الشعوب العربية والإسلامية لرفض التطبيع ولو بالكلمة والقلم، مشددا بالقول”: يجب أن يتوجه الملايين من شعوبنا إلى الشارع للتعبير عن الغضب ورفض التطبيع”.

ولفت إلى ان السعودية خرجت للتطبيع في العلن خلال مؤتمر وارسو، بينما عمان والبحرين والإمارات أظهروا علاقتهم مع العدو علنًا قبل المؤتمر.

ووصف نصر الله مؤتمر وارسو بالهزيل والهش مؤكدا أنه لن يكون هناك تأثير للمؤتمر على ما يسمى محور المقاومة. وأوضح نصر الله أنه من الطبيعي أن تكون أمريكا و إسرائيل مزعوجتان من تنامي قدرات هذا المحور .

أحدث العناوين

السلطات الأمريكية تعتقل أكثر من 100 متظاهر مؤيّد للقضية الفلسطينية

اعتقلت الشرطة الأمريكية نحو مئة طالب مؤيد للقضية الفلسطينية كانوا قد بدأوا اعتصامًا في حرم جامعة كولومبيا بنيويورك بعد...

مقالات ذات صلة