إيران: سننتقم لدماء الشهداء والسعودية تسعى لتدمير باكستان

اخترنا لك

أكد قائد فيلق القدس اللواء “قاسم سليماني”، اليوم الخميس، أن إيران ستنتقم لدماء شهداء سيستان وبلوشستان، منوهًا إلى أن هدف السعودية هو تدمير باكستان.

متابعات – الخبر اليمني:

وأكد “سليماني”  في كلمة له خلال مراسم إحياء ذكرى شهداء مدينة بابل، أن الوهابية هي سبب الخلاف والتفرقة وسفك الدماء في المنطقة.

وأشار “سليماني” إلى أن الوهابية دمرت باسم داعش بلدين عربيين وحملتهما خسائر بأكثر من نصف تريليون دولار، وقتل مئات الالاف من الأبرياء في هذين البلدين وتم تفجير أكثر من 3 الاف مسجد، لكن ايران سارعت لحماية هذين البلدين وقضت على هذه العاصفة المسمومة قبل وصولها إلى حدود ايران.

ونوه إلى الهجوم الإرهابي الأخير في زاهدان، واصفاً اياه بالمؤلم، قائلًا، أن الأعتداء على الأشخاص داخل الحافلة من دون أن يتمكنوا من الدفاع عن أنفسهم عمل ليس من صنع البشر.

وأوضح “سليماني” أن الأموال السعودية تؤثر في الداخل الباكستاني وهدفهم هو تدمير هذا البلد، قائلًا، على الشعب الباكستاني أن يكون متيقظاً وأن لاتسمح الحكومة والجيش في هذا البلد لأموال السعودية ان تضعها في مواجهة مع جيرانها.

وأضاف، باكستان بلد صديق لنا ولا يجب على أحد أن يختبر إيران، نحن لانهدد ونتحدث اليكم من مبدأ الصداقة ونقول لكم لايجب أن تتحول أرض باكستان إلى مكان لالحاق الضرر بالدول الاقليمية ومنها إيران والهند وافغانستان.

وأكد “سليماني” أن “الجمهورية الاسلامية ستنتقم من العملاء الذين ارتكبوا جريمة زاهدان، وسنستهدف هذه الزمرة الخبيثة اينما كانت في هذا العالم”.

 

 

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة