بنزيما: استعدت مكانتي ودوري اختلف عن السابق

اخترنا لك

اكد اللاعب كريم بنزيما هداف ريال مدريد الإسباني عن سعادته التامة ورضاه عن مستواه الذي يقدمه لفريقه في الموسم الجاري بكل البطولات.

رياضة – الخبر اليمني:

جاء هذا في تصريحات أدلى بها اللاعب ضمن حوار صحفي لمجلة “فرانس فوتبول”، وأكد خلالها أن دوره اختلف هذه الأيام عما كانت عليه الأمور مع كريستيانو رونالدو.

وقال بنزيما: “كنت ألعب من أجل رونالدو من قبل، كنت دومًا ما أبحث عنه لأساعده على تسجيل المزيد من الأهداف، لقد كنت ألعب دورًا ثانويًا في الفريق”.
كيا

وأضاف: “في الوقت الحالي الأمور تغيرت، أصبحت أنا قائد الهجوم ويجب أن أظهر رغبتي في تسجيل الأهداف، أريد أن أقود الفريق وذلك هو ما أحبه”.

ويظهر بنزيما مستوى مختلف تمامًا في الموسم الجاري مع ريال مدريد عما كانت عليه الأمور من قبل وشمل ذلك ارتفاعًا واضحًا في أرقامه الفردية.

جدير بالذكر أن بنزيما خاض حتى الآن 40 مباراة مع ريال مدريد في كل البطولات، سجل خلالها 20 هدف منهم 11 بالدوري الإسباني و4 في دوري الأبطال ومثلهم في كأس الملك وهدف وحيد في السوبر الأوروبي.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة