المهرة: إعلان عودة الاعتصامات ضد السعودية بفاعلية أكبر

اخترنا لك

عقدت اللجنة المنظمة لاعتصامات أبناء محافظة المهرة والمكونة من اللجان السياسية والإعلامية والأحزاب والمرأة لقاء موسعا لتفعيل الاعتصامات الرافضة للتواجد السعودي في المحافظة.

المهرة- الخبر اليمني:

وخلال اللقاء قال الشيخ عبود هبود نائب رئيس اللجنة المنظمة لاعتصام أبناء المهرة إن محافظة المهرة وكل اليمن لا تقبل الوصاية ،وإن المهريين سيطبقون أبيات النشيد الوطني اليمني “لن ترى الدنيا على أرضي وصيا” على أرض الواقع.

ونفى الشيخ هبود ما يروج له محافظ المهرة المعين الموالي للسعودية راجح باكريت ، بأن الاعتصامات توقفت .

وأكد هبود أن الاحتجاجات والاعتصامات ستعود بفاعلية أكبر.

واتهم نائب رئيس اللجنة المنظمة للاعتصامات السلطة المحلية والقوات السعودية بمحاولات استحداث معسكرات جديدة في المهرة، مشيرا إلى أن السلطة المحلية عملت خلال الفترة الماضية على شراء الولاءات ودفعت مبالغ خيالية لمليشياتها.

وأوضح الشيخ هبود ، أن ما يحدث في المهرة واليمن هو “احتلال” سعودي إماراتي بعد خروج التحالف الذي تقوده السعودية عن الأهداف المعلنة له.

ولوح هبود خلال اللقاء الموسع بمواجهة الجنود السعوديين والإماراتيين بعد أن انكشفت نياتهم وأهدافهم التآمرية.

ونصح الشيخ هبود أبناء المحافظات الجنوبية أن لا ينجروا تحت أي مشروع خارجي وأن لا يصبحوا أداة لصالح دول خارجية، مشيرا إلى أن السعودية والإمارات تريد من أبناء الجنوب بأن يكونوا عسكر معها فقط.

أحدث العناوين

UNRWA: Over a million people have lost their homes in Gaza

The United Nations Relief and Works Agency (UNRWA) stated that after 201 days into the war, destruction is everywhere...

مقالات ذات صلة