صنعاء تعلن أن العام الخامس سيكون عام الحسم والمفاجآت

اخترنا لك

أعلن وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ بصنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي العام الخامس من المواجهة مع التحالف السعودي الإماراتي والذي يبدأ بعد خمسة أيام سيكون عام الحسم والمفاجآت إذا لم ترضخ قوات التحالف لخيار السلام.

صنعاء-الخبر اليمني:

وقال اللواء العاطفي في كلمة في حفل اختتام دروة مهارات القيادة الإدارية والمالية لمدراء دوائر هيئة الاسناد اللوجيستي ونوابهم وقادة الوحدات اللوجستية إن قيادة صنعاء السياسية حريصة على تحقيق السلام المشرف لكن إذا استمرت الحرب فإن الرد سيكون قاسيا.

وأضاف وزير دفاع صنعاء:” سيدفع المعتدون ثمن تعنتهم وسيكون العام الخامس من الصمود عام المفاجآت وعام الحسم والنصر العظيم”.

وأكد العاطفي قدرة صنعاء والشعب اليمني  على  إفشال كافة المؤامرات وطرد الغزاة وتطهير كل شبر من أرض اليمن دنسه الغزاة ومرتزقتهم المأجورين حسب تعبيره

وكشف العاطفي عن قيام التحالف بالحشد وإعداد العدة خلال الشهرين الماضيين أكثر مما تم إعداده خلال الأعوام الأربعة الماضية .

وكانت صنعاء قد أعلنت انها ستنفذ اتفاق اعادة الانتشار من جانب واحد إذا لم يلتزم الطرف الآخر غير أن عراقيل أخرى لم يفصح عنها المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفث قد أعاقت تنفيذ اتفاق السويد.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة