روحاني: سنبذل الجهود مضاعفة وسنحقق الانتصارات وتتجاوز المشاكل

اخترنا لك

أكد الرئيس الايراني، “حسن روحاني”، أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستحقق الانتصارات وتتجاوز المشاكل، في ظل التكاتف والتضامن وبذل الجهود المضاعفة.

متابعات – الخبر اليمني:

وهنأ “روحاني” الشعب الإيراني وجميع الإيرانيين في أنحاء العالم، والشعوب التي تحتفل بهذا العديد التاريخي، وخاصة أسر الشهداء والمضحين الأعزاء والأحرار.

ولفت الرئيس الإيراني إلى أن الحكومة والقوى الاخرى والقوات المسلحة والمثقفين والمزارعين والعمال والمنتجين وجميع فئات الشعب يجب أن يشعرون بالمسؤولية تجاه هذه الظروف وهذه المشاكل.

واضاف، نحن لم نبدأ بخلق هذه الاوضاع، نحن شعب عظيم كنا أوفياء بعهدونا وألتزمنا بوعودنا، هم من انتهكوا ونكثوا العهود، وكشفوا عن طبيعتهم، هم من ارتكبوا الجرائم، يجب ان يعلموا بأن نهاية هذا الطريق لن تكون في صالحهم.

وأوضح “روخاني” الإيراني أن العام الجديد سيكون عام اتخاذ القرارات الجديدة، وعام المزيد من الوحدة والجهود، داعياً المزارعين والعاملين في قطاع النفط الذين حققوا لايران الاكتفاء الذاتي والعاملين في قطاعات الكهرباء والمياه والسكك الحديدية والمناجم وجميع القطاعات، الى بذل جهود مضاعفة.

قائلاً: “تأكدوا اننا سننتصر وسنجتاز المشاكل عبر بذل الجهود المضاعفة”.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة