مسيرة احتجاجية ضد ممارسة الإصلاح في تعز

اخترنا لك

خرج عشرات من ابناء محافظة تعز اليوم الاحد في انتفاضة شعبية ضد الفصائل المسلحة لحزب الإصلاح مستائين مما أسموه الإرهاب الذي تمارسه الجماعة من قتل وجرح عشرات الأبرياء وترويع السكان وإقلاق السكينة والأمن العام لتحق أهداف حزبية وعسكرية قذرة على حساب تعز وأبنائها.

تعز-الخبر اليمني:

وحمل المشاركون في المسيرة الاحتجاجية لافتات عبروا فيها عن رفضهم الشديد للعمليات الإجرامية والحملات الانتقامية التي تقوم بها فصائل حزب الإصلاح حسب تعبيرهم.

وقال احد المشاركين في المسيرة ان الفصائل المسلحة التابعة لحزب الاصلاح “تحاول توسيع سيطرتها في المدينة وإنهاء أي تواجد للدولة وتصفية حسابات مع بقية القوى الرافضة لملشنة المحافظة .

ومن ضمن الشعارات التي رفعت في المسيرة الاحتجاجية ” انقذونا من وحشية اصحاب النعرات، انقذونا من بربرية القتلة، وهمجية مدافعهم العمياء”

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

وطالب المشاركون في المسير الاحتجاجية بمحاسبة الفصائل الموالية لحزب الاصلاح الذين حرفوا الحملة الأمنية وتسببوا في قتل وجرح مئات الأبرياء وتشريد العشرات من الأسر.

إقرأ أيضا:تعز: الإصلاح يستغل الحملة الأمنية لتقليم أظافر الإمارات

أحدث العناوين

فيديو| “حزب الله” يكشف عن مشاهد لاستهداف قافلة عسكرية تابعة للاحتلال 

بثت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، اليوم الجمعة، عن  مشاهد من "كمين مركب" استهدف قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب...

مقالات ذات صلة