رغم 4 أعوام من عاصفة التحالف: صنعاء أعصف

اخترنا لك

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء وإلى جانبها 9 محافظات أخرى تظاهرات حاشدة بمناسبة الذكرى الرابعة من بدء العمليات العسكرية للتحالف السعودي الإماراتي في اليمن وذلك تأكيدا على الوقوف والثبات في مواجهة هذه العمليات والتصدي لها بصمود واستبسال حسب تعبير الشعار الذي أقيمت تحته الفعاليات.

خاص-الخبر اليمني:

وأظهرت الصور حشودا واسعة في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء حيث أقامت السلطات هناك الفعالية المركزية بمشاركة عشرات الآلاف من المواطنيين اليمنيين فيما توزعت الحشود الأخرى على كل من محافظات تعز وصعدة وإب والبيضاء والجوف وريمة والحديدة وحجة وذمار.

وفاجأت هذه الحشود الواسعة المتابعين حيث أكد ناشطون أنها الأوسع مقارنة بالأعوام الماضية.

وكما يبدو من الصور للحشود التي خرجت في محافظة تعز التي يزعم التحالف أنها من ضمن المحافظات الموالية له فإن حجم الحشود بدا كبيرا مقارنة بالأعوام الماضية وهو الامر الذي فسره مراقبون باتساع السخط الشعبي ضد التحالف مع مرور العام الرابع من الحرب.

 

ووجه عضو المجلس السياسي الأعلى (سلطة الأمر الواقع في صنعاء) الشيخ سلطان السامعي خطابا في الفعالية أعلن فيه تدشين العام الخامس مما أسماه ملحمة الصمود الأسطوري.

من جهته قال محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي الأعلى ورئيس ما يسمى اللجنة الثورية العليا في خطاب ألقاه في الحفل إن احتشادات اليوم رسالة بأن الشعب اليمني لا ينثني.

 

أحدث العناوين

Washington admitted Yemen’s possession of new, advanced weapons

The US Central Command has admitted that the Yemeni armed forces possess long-range drones.Exclusive - Al-Khabar Al-Yemeni:A statement issued...

مقالات ذات صلة