أياكس يأمل منع لاعبه من الذهاب إلى برشلونة

اخترنا لك

نشرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” تقريراً عن الأسماء المرشحة لدعم صفوف نادي برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة من أجل دخول الموسم الجديد بقوة خصوصاً في مركز رأس الحربة.

رياضة – الخبر اليمني:

وأصبح من المؤكد تعاقد برشلونة مع رأس حربة جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تدعيم الصفوف للموسم الجديد، وإضافة اسم قوي ينافس ويدعم لويس سواريز في خط هجوم النادي الكتالوني.

وقالت الصحيفة الإسبانية الصادرة من إقليم كتالونيا، أن برشلونة وضع عدة أسماء للتعاقد مع أحدهما الصيف القادم، حيث رتبت صحيفة الموندو ديبورتيفو هذه الأسماء حسب الأولوية.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن الصربي لوكا يوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت هو الهدف الرئيسي لبرشلونة لدعم خط هجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت، أن بعد ذلك يأتي اسمين وهما الفرنسي أنطوان جريزمان الذي من الممكن أن يعود برشلونة في أى وقت للتفاوض معه مرة أخرى، بالإضافة إلى الشاب الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أحدث العناوين

وكالة أمريكية تكشف علاقة الاستحداثات الإماراتية في جزيرة يمنية بالحرب على غزة

كشفت وكالة “أسوشييتد برس” الأميركية، اليوم الخميس، عن أعمال بناء واستحداثات في جزيرة عبدالكوري التابعة لجزيرة سقطرى اليمنية، مشيرة...

مقالات ذات صلة