“غوغل” سندخل أدمغة البشر ونسكنها!

اخترنا لك

قال مؤسس شركة “فونتيش آي” ورئيسها التنفيذي نيكولاس كيرينوس، في مقابلة مع صحيفة “دايلي ستار” إن شركته تعمل على تطوير ذكاء صناعي ثوري “لتخصيص التعليم” لتمكين “أي شخص من تعلم أي شيء تقريبًا، باستخدام الذكاء الصناعي”.

متابعات – الخبر اليمني:

ويعتقد كيرينوس بأنه خلال العقدين المقبلين، سيتم تعزيز أدمغتنا بعملية زرع “غوغل براين”، لذلك “لن نحتاج إلى حفظ أي شيء”.

وأوضح للصحيفة أن الناس لن يضطروا إلى عناء كتابة أي أسئلة، حيث سيتم الرد على أي استفسارات على الفور بواسطة “عملية زرع الذكاء الصناعي”، والتي ستؤدي إلى إنهاء التعلم في المدارس.

وأضاف كيرينوس، الذي عمل منذ أكثر من 20 عامًا مع شركات ناشئة عديدة: “سيكون غوغل في رأسك، وهذا ليس بعيد المنال، سيكون الأمر مثل وجود مساعد ذكي يفكر تقريبًا مثلك أنت”.

وأشار كيرينوس إلى أنه باستخدام مثل هذا الذكاء الصناعي، فإن “أي شخص يتراوح عمره بين 8 و80 عامًا، سيكون قادرًا على تعلم أي شيء تقريبًا وبالوتيرة نفسها”.

وتابع قائلًا: “سيمكن هذا الذكاء الصناعي أي شخص من تسجيل الدخول إلى أجهزة التلفزيون الذكية أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة به أو هواتفه الخاصة بواسطة الذكاء الصناعي المزروع في الدماغ، ولن تحتاج إلى حفظ أي شيء”.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة