رونالدو يوافق على عقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد

اخترنا لك

أعطى النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، مهاجم يوفنتوس الإيطالي موافقته على الصفقة التبادلية المطروحة على طاولة البيانكونيري مع ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم.

رياضة – الخبر اليمني:

وطلب “زين الدين زيدان”مدرب ريال مدريد التعاقد مع النجم البوسني “ميراليم بيانيتش” لاعب وسط يوفنتوس ، كما أن يوفنتوس لا ينكر عملية بيعه ، لكنه يضع شروطًا للسماح له بالرحيل.

وأوضح موقع دون بالون الإسباني ، أن يوفنتوس يضع عينه على أحد ركائز زيدان الرئيسية لتسهيل ذهاب بيانيتش إلى البرنابيو.

ولذلك ، يستهدف يوفنتوس التعاقد مع الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد وإدخاله ضمن صفقة تبادلية محتملة للسماح إلى بيانيتش بالإنتقال إلى الميرينجي.

وعلى ما يبدو أن توني كروس يعيش أيامه الأخيرة داخل البرنابيو بعد تذبذب وتراجع أدائه هذا الموسم ، حيث إنه مرتبط بالانتقال إلى البريميرليج مع مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

لكن ، أفاد الموقع أن كريستيانو رونالدو يضغط على إدارة يوفنتوس للتعاقد مع أفضل شركائه خلال فترته السابقة في ريال مدريد بجلب كروس إلى الكالتشيو.

وأعطى الدون رونالدو الضوء الأخضر لليوفي لإتمام الصفقة التبادلية المطروحة ببيع بيانيتش للريال وقدوم كروس للبيانكونيري.

وقد تغلق هذه العملية التبادلية بالإضافة لحصول اليوفي على 20 مليون يورو ، حيث تبلغ قيمة بيانيتش 80 مليون يورو ، بينما تقدر قيمة كروس بـ60 مليون يورو.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة