الإصلاح يثير ضجة برفع صور عيال زايد في تعز

اخترنا لك

حشد حزب الإصلاح صباح يوم السبت أعضاءه في مدينة تعز للتظاهر بمناسبة مرور أربعة أعوام من الحرب والمطالبة باستكمال السيطرة على المحافظة، بعد أيام من هجوم قوات تابعة له على جماعة أبو العباس الموالية للإمارات.

تعز-الخبر اليمني:

ورفعت لافتتات في التظاهرة تحمل صور أمير دولة الإمارات خليفة بن زايد وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد والذين تعتبر دولتهم حزب الإصلاح حزبا إرهابيا كما تدير بحسب تقارير دولية عمليات خاصة ضد أعضاء الحزب في المحافظات الجنوبية تمثلت في اغتيال كوكبة منهم واخفاء آخرين.

وتصف قاعدة حزب الإصلاح الشعبية الإمارات بدولة احتلال وطالب كثير من مسؤولي الحزب باستبعادها من التحالف الأمر الذي جعل رفع صور قادة الإمارات اليوم يثير ضجة حول أسباب رفع هذه الصور  ومدى عداء الحزب لانتهاكات السيادة اليمنية.

واعتبر الصحفي غمدان اليوسفي رفع قادة الإمارات في تظاهرات الإصلاح في تعز محاولة لاسترضاء الإمارات.

وقال اليوسفي في تغريدة على حسابه في تويتر: لن ترضى عنكم الإمارات حتى غيرتم شعار الشمس بصورة محمد بن زايد.. باقي معكم حل وحيد وهو الخروج في مسيرة رافضة لوجود قطر في الخارطة العربية، ممكن تنفع .

 

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة