أخبار الوطن

التنظيم الناصري يدين اعتداءات الإصلاح على أعضاءه في تعز

قال بيان باسم المكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الناصري إن أفراد من الشرطة العسكرية المرابطين في نقطة الهنجر الواقعة في المدخل الجنوبي الغربي لتعز قاموا باعتراض سير القادمين من مديريات الشمايتين والمواسط والمعافر والمسراخ للمشاركة في المسيرة التي دعا لها شباب التنظيم الناصري في مدينة تعز.

تعز-الخبر اليمني:

وأشار البيان إلى أن الشرطة العسكرية اعتدت على عدد من الشباب بالضرب بأعقاب البنادق ما تسبب بإصابة عدد منهم، كما قامت باعتقال كل من (سامح سعيد علي، سمير محمد، عبدالقوي أمين شرف، فؤاد محمد أحمد، إبراهيم سفيان) لتقوم بإطلاق سراحهم لاحقا.

ولفت البيان إلى أن أفراد النقطة احتجزوا المشاركين بالمسيرة لفترة كما قاموا باطلاق النار عليهم ومضايقتهم باجراءات تفتيش غير معتادة والتلفظ عليهم بألفاظ نابية، بهدف إعاقتهم عن المشاركة في المسيرة الجماهيرية .

ودعا تنفيذي الناصري  حكومة الشرعية إلى التحقيق في الحادثة ونشر نتائج التحقيقات للرأي العام ومحاسبة المتسببين فيها، بما يضمن ألا تتحول السلطة والقوة العسكرية إلى وسيلة تستخدمها بعض الأطراف ضد كل من يختلف معها.

وحشد التنظيم الناصري اليوم السبت أعضاءه في تعز للتظاهر ضد ممارسات حزب الإصلاح وانتهاكاته باسم اللجنة الأمنية ضد مواطني المدينة القديمة.

 

الخبر اليمني على التواصل الإجتماعي
الوسوم