برشلونة ضد مانشستر يونايتد الثلاثي المرعب يعود في المباراة القادمة

اخترنا لك

قرر المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي العودة للاعتماد على الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان ديمبيلي والأوروجوياني لويس سواريز في مباراة برشلونة القادمة ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي كما أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية.

متابعات – الخبر اليمني:

وحقق برشلونة الفوز على مانشستر يونايتد بهدفٍ دون مقابل على ملعب أولد ترافورد ، ويلتقيان مساء الثلاثاء على ملعب كامب نو ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقول الصحيفة أن أخر مباراة شهدت تواجد الثلاثي معاً قدم برشلونة مستوى كبيراً ، وكانت ضد ليون في الدقائق الـ 20 الأخيرة ، وسجل الفريق ثلاثة أهداف متتالية عبر ميسي وجيرارد بيكيه وديمبيلي ، لتنتهي المباراة بالفوز 5-1.

ولم يتمكن فالفيردي من الاعتماد على الثلاثي معاً بسبب إصابة اللاعب الفرنسي ، ولم يكن يرغب في المخاطرة به ، لكنه عاد أمام هويسكا مؤخراً وحصل على الضوء الأخضر للعب.الصراع على الحذاء الذهبي :

أ1- ليو ميسي 33 هدفاً وتبقى 6 مباريات
2- كيليان مبابي 27 هدفاً وتبقى 7 مبارياتPIC.TWITTER.COM/HSKIB0R8LK

ولا يفكر المدرب بالتهاون أمام الشياطين الحمر بسبب ما حدث لباريس سان جيرمان في دور الستة عشر بسبب ذلك ، عندما ودع البطولة رغم فوزه ذهاباً بثنائية نظيفة.

وعادةً ما يحقق الثلاثي معاً نتائج كبيرة مثل الفوز برباعية نظيفة على أيندهوفن وإسبانيول ، وثلاثية نظيفة على ريال مدريد في كأس الملك.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة