أكثر من 25 شهيدا في غزة وهنية يؤكد ان رد المقاومة مرتبط بمستوى العدوان

اخترنا لك

ارتفعت حصيلة ضحايا غارات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة على قطاع غزة منذ صباح أمس السبت إلى 25 شهيداً وأكثر من 150 جريح، في حين قُتل 4 إسرائيليين إثر رد صاروخي من المقاومة الفلسطينية في القطاع على عدد من المستوطنات في الأراضي المحتلة.

متابعات:الخبر اليمني

وقال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في بيانا صدر قبل قليل: “ان رد المقاومة مرتبط بمستوى العدوان والاستهداف”.

ولفت هنية إلى أن التباطؤ في تنفيذ التفاهمات ومحاولة كسب الوقت خلق حالة من الاحتقان في أوساط أبناء غزة، ارتفعت وتيرته بسبب الجرائم التي ارتكبها الاحتلال “.

وأضاف ان العودة الى حالة الهدوء أمر ممكن والمحافظة عليه مرهونة بالتزام الاحتلال بوقف تام لإطلاق النار بشكل كامل وخاصة ضد المشاركين في المسيرات الشعبية السلمية”.

وأشار الى أنه مالم لم يكن هناك بداية بتنفيذ التفاهمات التي تتعلق بالحياة الكريمة على طريق انهاء الحصار والاحتلال عن الأرض الفلسطينية وفي القلب منها القدس، فإن الساحة مرشحة للعديد من جولات المواجهة.

وأمر رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، جيشه بمواصلة “الضربات المكثفة” على غزة.

وكان جيش العدو الإسرائيلي أعلن في وقت سابق من اليوم، أنه جاهز لمواصلة التصعيد أياماً أخرى، كما استدعى لواء مدرعات إلى الحدود مع القطاع، في حين أعلنت الولايات المتحدة دعمها لهذا العدوان على الشعب الفلسطيني.

أحدث العناوين

A British threat to re-siege Yemen

On Monday, Britain threatened to reimpose the siege on Yemen.Exclusive - Al-Khabar Al-Yemeni:The British embassy reported in a tweet...

مقالات ذات صلة