اليدومي يتقرب من الإمارات ويغضب قواعد حزبه

اخترنا لك

أدان رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد عبدالله اليدومي الحادثة التي تعرضت لها سفن مقابل ساحل الفجيرة الإماراتية يوم الأحد الماضي، مثيرا بذلك سخط القواعد الشعبية للحزب والتي تعتبر الإمارات دولة احتلال وتطالب بطردها من التحالف.

متابعة خاصة-الخبر اليمني:

ووصف اليدومي في تغريدة على حسابه في تويتر ما حدث من تفجيرات في عدد من البواخر  داخل المياه الإقليمية لدولة الإمارات العربية المتحدة بأنه جريمة مكتملة الأركان، وتدل على أن مرتكبيها لا ضمائر لهم ولا إحساس لديهم بما يدور حولهم من وقائع وأحداث ..

وأضاف اليدومي: إنه نوع من الجنون ..

وأظهرت تعليقات كتبها ناشطون على تغريدة اليدومي استنكارا للتغريدة ووصف صاحبها بالسذاجة.

وقال ناشط يلقب نفسه بالحسام: طيب يا حاج محمد..بس مش هيشفع لك موقفك سواءا كنت صادق أو تماري.. المطلوب بيان يوضح موقفك من ما يجري في سقطرى,وعدن وباقي المناطق من قبلهم و كذلك موقف مما يجري في ليبيا بسببهم,وكمان التدخل في السودان و الجزائر..

فيما قال ناشط يدعى سعيد الجمادي: سبحان الله العلي العظيم؛ بحثت لك عن بيان بهذا القدر من الإستنكار لمن قتل أبناء وطنك على مدى اربع سنوات فلم أجد، فعلمت أنك من رخاص ال”مخذولين” في الدنيا، وفي الآخرة إن شاء الله☝️

من جانبه قال ناشط يدعى محمد عبدالله: بما ان عندك ضمير واحساس ممكن تصنف لنا التحرش بالدعاة وائمة المساجد في معتقلات عدن وتصفيتهم، ماهو بالضبط؟، وماهي دلالاته؟

 

 

المادة السابقة
المقالة القادمة

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة