الحوثي: النظام السعودي يتعامل مع المقدسات الإسلامية كعنوان للاستغلال السياسي

اخترنا لك

وصف قائد حركة أنصار الله (الحوثيين) عبدالملك الحوثي الإدعاءات التي أطلقها النظام السعودي بأن قوات صنعاء كانت تستهدف مكة المكرمة بالافتراء  والبهتان العظيم والكذب الفظيع.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال الحوثي في محاضرة مساء اليوم الثلاثاء : النظام السعودي المجرم معروف أنه يدعي الأكاذيب ثم يعترف لاحقًا بحقائق كان سبق له أن أجحدها

واعتبر الحوثي أن مصدر الخطر على المشاعر المقدسة يتمثل في اتجاهين أمريكا و #إسرائيل ومواليهم، إضافة للدواعش والتكفيريين.

وقال الحوثي إن :الاتجاهان اللذان يشكلان تهديدًا فعليًا على #مكة_المكرمة و #المدينة_المنورة يرتبطان بشكل معروف بالنظام السعودي.

وأشار إلى أن السعودية هي أبرز من يوالي امريكا ولها علاقة تطبيع مع اسرائيل، إضافة لتبنيها للدواعش والتكفيريين ودعمها لهم.

وقال  قائد حركة الحوثيين:إن يمن الإيمان هو الذي يؤمل منه أن يحمي المقدسات في اليوم الذي يمكن أن تباع وتدخل المساومات من قبل النظام السعودي.
وأشار إلى أن” النظام السعودي يستغل الأماكن المقدسة كدكان وبقالة للتجارة والاستفادة والاستغلال المادي وكعنوانٍ للاستغلال السياسي

وتابع: من يتآمر على المسجد الأقصى والشعب الفلسطيني وله دور أساسي في صفقة ترامب هو الذي لا يؤتمن على مقدسات المسلمين في مكة والمدينة.

وزعم النظام السعودي يوم الأحد الماضي أن قوات صنعاء أطلقت صاروخ باليستي باتجاه مكة وتم اعتراضه في سماء الطائف.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة