أخبار الوطنالعرض في الرئيسة

صنعاء تتفاخر باستعراض بقايا أسلحتها في مطار مكة

قال المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع إن إقامة السعودية معرض لبقايا الأسلحة التي أطلقت عليها من اليمن في مطار مكة من الأمور التي تزيد الفخر.

متابعات-الخبر اليمني:

وكتب العميد سريع على صفحته في “فيسبوك” منشورا قال فيه:البكاء والعويل واستعراض بقايا صواريخنا وطائراتتا يزيدنا فخرا وعزا وشرفا اننا في موقع الردع والتصدى لهذا العدوان.

وأضاف سريع :سيأتي اليوم الذي يتيقن فيه الجميع ان صناعاتنا العسكرية يمنية 100% كما تيقن الجميع من مصداقية عملياتنا العسكرية

وتابع:
فهذا الشعب العظيم قادر على صناعة المستحيل وتجاوز كل العوائق ومواجهة مختلف الظروف
العقل اليمني لا يمكن أبدا الاستهانة به أو الاستخفاف بإمكانياته أو التقليل من قدراته وعلى كل أبناء اليمن أينما كانوا أن يفخروا بأنفسهم وان يعتزوا بتاريخهم الذي يتجدد اليوم بإنجازات وبطولات وتضحيات ضمن معركة التصدي والصمود .

وأكد العميد سريع أن المستقبل  سيكون أفضل بالاستقلال والحرية والكرامة لليمن العظيم وشعبه العزيز حسب تعبيره.

وقال:إذا كانت قوى العدوان حريصه على أمنها واستقرارها وسمعتها فما عليها الا أن توقف عدوانها وتجنح لمنطق الحق والسلام والا فالقادم اعظم بقوة الله .

من جهته قال المتحدث الرسمي باسم حركة أنصار الله ورئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبدالسلام إن السعودية خصصت “معرضا لشظايا أسلحة دافع بها الشعب اليمني عن نفسه على هامش مؤتمراتها التآمرية لصرف الأنظار عن جرائمها الوحشية”

وأكد عبدالسلام أن على دول التحالف أن توقف حربها لكي تتوقف عملية الردع.

ونوه عبدالسلام إلى أن  الرفق بهادي كان يستلزم وضعه جوار المعروضات وحالُهُ مدعاة عبرة لمن يوظفه لحروبه الأمريكية.

وأشار إلى أن السعودية أتت بهادي كأي زائر تعرض عليه خيباتها وفي ذلك كشف للإدعاء بأن الحرب على اليمن انطلقت من أجله.

 

الخبر اليمني على التواصل الإجتماعي
الوسوم