صنعاء تكشف عن مفاجآت مذهلة في التصنيع العسكري

اخترنا لك

كشف وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ في صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي عن مفاجآت لن يتوقعها التحالف على الإطلاق.

متابعات -الخبر اليمني:

وقال العاطفي في حديث خلال ترأسه اليوم اجتماع للجنة إعداد العقيدة العسكرية للجمهورية اليمنية، نشرته وكالة الأنباء اليمنية سبأ إن الصناعات العسكرية اليمنية تمضي قدما في إنجازاتها التسليحية والتقنية المتطورة المواكبة لمتطلبات ومقتضيات الدفاع عن سيادة ووحدة واستقلال الجمهورية اليمنية.

وأضاف” لقد طورنا وصنعنا الصواريخ والطائرات المسيرة المسلحة والهجومية وصنعنا القذائف والكثير من الأسلحة.

وأفصح العاطفي عن قيام صنعاء بإعادة جاهزية وتطوير وتصنيع الدفاع الجوية المختلفة، قائلا إنها الآن في المرحلة الأخيرة.

وأردف قائلا:” سنذهل المتكبرين والمتغطرسين والمعتدين على الشعب اليمني بالمفاجآت التي لن يتوقعوها على الإطلاق”.

كما أشار وزير الدفاع ، إلى أن مسودة وثيقة العقيدة العسكرية قد أعدت بناءاً على المتغيرات والمستجدات الراهنة بأبعادها المستقبلية وعلى مختلف المستويات الوطنية والإقليمية والدولية وفي ضوء معطيات الحرب العدائية على اليمن أرضاً وإنسانا.

وبين أن هذا المشروع الكبير يعتبر إنجازاً وطنياً ويأتي وفقا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا وبما يواكب إعادة بناء القوات المسلحة على أسس وطنية وعلمية متطورة بما يمكنها من أداء واجبها في الدفاع عن الوطن ومقدراته في الوقت الراهن ومستقبلا ولما تقتضيه متطلبات مسرح العمليات للجمهورية اليمنية.

وأوضح اللواء العاطفي أن وثيقة العقيدة العسكرية للجمهورية اليمنية تضمن تطوير القدرات العسكرية لليمن حاضرا ومستقبلا .

كما كشف وزير دفاع صنعاء أن وزاراته ورئاسة هيئة الأركان العامة قامت بالتخطيط وإعادة الترتيب للقوات المسلحة على مختلف مسارح العمليات وفي مختلف المناطق العسكرية وجبهات المواجهة وقد بدأنا في تنفيذ المرحلة الأولى على الواقع والتحول من الدفاع إلى الهجوم”.

 

أحدث العناوين

فيديو| الشرطة الأمريكية تقتحم جامعة تكساس وتعتدي على تظاهرة تضامنية مع فلسطين

اعتقلت الشرطة الأمريكية العشرات من المتظاهرين المتضامنين مع فلسطين، أمي الأربعاء، في الحرم الجامعي بمدينة أوستن بعد أن خرج...

مقالات ذات صلة