أخبار الوطنالعرض في الرئيسة

معارك ضارية في الضالع والجوف

شهدت الجبهات الحدودية اليوم الأحد مواجهات عنيفة بين قوات صنعاء والقوات التابعة للسعودية حيث نفذت الأخيرة محاولة زحف من ثلاثة مسارات على صحراء الأجاشر قبالة منفذ الخضراء في نجران.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال مصدر عسكري إن قوات صنعاء نجحت في صد الزحف فيما لقي عدد من عناصر القوات المشاركة فيه مصرعهم وأصيب آخرون كما تم تدمير آلية عسكرية.

ووزع الإعلام الحربي التابع لصنعاء مشاهد من عملية صد الزحف بينت تدمير وإحراق مدرعات القوات المشاركة في الزحف وكذلك فرار  المقاتلين الموالين للتحالف من ساحة المعركة.

في سياق مواز قالت قناة المسيرة التابعة للحوثيين إن قوات صنعاء عملية هجومية على مواقع شرق جبل النار بمحور جيزان وأسفرت عن مصرع عسكري سعودي و4 من عناصر القوات الموالية للسعودية فيما تم اغتنام عتاد خلال العملية.

في الضالع حاولت القوات الموالية للتحالف استعادة مواقع في مديرية قعطبة التي سبق وسيطرت عليها قوات صنعاء بالكامل شهر أبريل الماضي.

وقالت قناة المسيرة التابعة للحوثيين إن الزحف فشل ولقي عدد من مقاتلي التحالف مصرعهم كما تم تدمير آليتين عسكريتين، فيما أطلقت قوات صنعاء 4 صواريخ زلزال على تجمعات للقوات الموالية للتحالف في معسكر الصدرين.

 

الخبر اليمني على التواصل الإجتماعي
الوسوم