صنعاء تحذر الشركات الأجنبية والمواطنين في السعودية من الاقتراب من كافة المطارات

اخترنا لك

نبهت قوات صنعاء المواطنين السعوديين والمقيمين في السعودية والشركات الأجنبية إلى ضرورة الابتعاد عن المطارات والمواقع العسكرية كونها أصبحت أهدافا مشروعة.

متابعة خاصة-الخبر اليمني:

وقال متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع في منشور على صفحته في الفيسبوك بشأن عملية استهداف مطار أبها إن “استهداف مطار ابها بصاروخ كروز فجر يومنا هذا يأتي في إطار الدفاع عن النفس والرد المشروع على العدوان والحصار الجائر واستهداف المطارات اليمنية واغلاقها منذ خمس سنوات دون اي استجابة لكل المحاولات السياسية والإنسانية1”.

وأشار العميد سريع إلى أن صنعاء “لن تألوا جهدا في ردع العدو ورفع بغيه وظلمه على الشعب اليمني”

وقال إن ذلك “أمر كفلته كافة القوانين الدولية والأعراف البشرية وفوق ذلك كله رب العزة والجلال القائل في محكم التنزيل (فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم) صدق الله العظيم”.

وأضاف:ننوه الى ما سبق ونبهنا اليه كافة المواطنين والشركات الأجنبية العاملة في دول العدوان من مختلف الجنسيات الى الابتعاد عن كافة المطارات والمواقع العسكرية ونشدد على أنه طالما بقي العدوان الغاشم والحصار الجائر على اليمن فعلى المعتدي أن يتيقن أننا لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه ذلك .

تحذير صنعاء للشركات الأجنبية من الاقتراب من المطارات والمواقع العسكرية يأتي في سياق مرحلة الرد والردع التي أطلقت عليها صنعاء بمرحلة العين بالعين ومطار بمطار وعاصمة بعاصمة، وهو ما يفرض على دول التحالف بحسب مراقبين الرضوخ للسلام والحوار مع صنعاء لأن الاستمرار في الحرب يعني دخول الاقتصاد السعودي دائرة الخطر حيث سيؤدي ذلك إلى نفور المستثمرين وكذلك تدمير بنيتها التحتية.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة