تعز| الإصلاح يدرج اللواء 35 مدرع في قائمة المغضوب عليهم

اخترنا لك

بدأ حزب التجمع اليمني للإصلاح بقيادة حملة تحريضية ضد اللواء 35 مدرع التابع للشرعية في محافظة تعز رغم التزام اللواء الحياد في المعارك التي دارت بين قوات تتبع الحزب وقوات أبو العباس التي تتبع اللواء.

تعز-الخبر اليمني:

الحملة على اللواء 35 مدرع الذي يقوده العميد عدنان الحمادي يقودها كما يقول ناشطون من أبناء محافظة تعز الجنرال علي محسن الأحمر حيث أفردت صحيفة أخبار اليوم التابعة للأحمر صفحة في عدد اليوم الأحد لتقرير بعنوان من يعيق تحرير تعز أبرزت فيه صور قائد اللواء 35 مدرع العميد الحمادي وأمين عام التنظيم الوحدوي الناصري عبدالله نعمان وقائد كتائب أبو العباس عادل عبده فارع.

ما يشير إلى أن التحريض على اللواء 35 مدرع توجها لدى حزب الإصلاح لا نزق صحفي لدى أحد محرري صحيفة اخبار اليمن هو تنظيم الحزب لوقفة احتجاجية في ساحة الحرية بتعز تم فيها رفع لافتات تطالب بإنهاء تمرد اللواء 35 مدرع حسب ما نشرت قناة يمن شباب.

اللواء 35 مدرع تفاجأ كما يقول بيان صادر عنه بما نشرته قناة يمن شباب واعتبرها أخبار تحريضية ضد قيادة ومنتسبي ما يسمى الجيش الوطني في اللواء 35 مدرع.

وقال بيان اللواء أن الاستهداف  أتى بعد أيام من إعلان وزارة الدفاع أنها ستقاضي من يستهدفون  “الجيش الوطني” ما يشير إلى أن الحملة تعد استهتارا بقرارات المؤسسة العسكرية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

أحدث العناوين

أمريكا تعترف باستهداف سفينتها بخليج عدن وبوارجها في الأحمر

اكدت الولايات المتحدة، الخميس، تعرض قواتها وإحدى سفنها لهجمات يمنية في البحر الأحمر وخليج عدن. خاص – الخبر اليمني: وأفادت القيادة...

مقالات ذات صلة