أحداث وأصداءالعرض في الرئيسة

حماس: القضية الفسلطينية تتعرض لتهديد غير مسبوق

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، أن مؤتمر البحرين ليس إلا وهماً وولد ميتا سيتبدد على صخرة صمود الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني لم يفوّض أحدا للتنازل أو المساومة.

فلسطين_ الخبر اليمني|

وأكد في كلمته ضمن المؤتمر الوطني الفلسطيني لمواجهة صفقة القرن ورفض مؤتمر البحرين، أن الهدف من مؤتمر البحرين هو دمج العدو الاسرائيلي في المحيط العربي وتنصيب آخر من الأمة بأنه العدو، وأضاف بالقول: إن فلسطين ليست للبيع ولا للصفقات ولا للمؤتمرات التي تبحث في تكريس المحتل على أرضنا.

وأشار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أن القضية الفلسطينية اليوم تتعرض لتهديد استراتيجي غير مسبوق.. مضيفا أن الشعب الفلسطيني ينتفض الان بالتزامن مع مؤتمر البحرين انتفاضة سياسية محمية بقبضة المقاتلين الذين أيديهم على الزناد، لأن مؤتمر البحرين مؤتمر سياسي بغطاء اقتصادي هدفه تصفية القضية الفلسطينية، و الشعب الفلسطيني قادر على أن يمرغ من وقع على صفقة القرن في تراب هذه الارض الطاهرة.

وأشار هنية إلى إيران ومحاور أخرى للمقاومة منها أنصار الله في اليمن، التي تتحدى أمريكا وتسقط طائراتها، قائلا: دول اسلامية وقوى مقاومة وممانعة تقف بكل شموخ وتتحدى اميركا وتسقط طائرتها وتحذرها من مغبة الاقدام على أية حماقات.

 واعتبر إسماعيل هنية، القدس “بوصلة الأمة” موكدا أن المقاومة بددت وهم العدو على بوابات غزة، وتابع “لا لصفقة القرن ولا للتنازل عن ذرة من فلسطين”.

وكان انطلق مساء اليوم، أعمال مؤتمر البحرين الذي دعت إليه البحرين وأمريكا والذي يعرف باسم “ورشة عمل السلام من أجل الازدهار بهدفِ التشجيع على الاستثمار في الأراضي الفلسطينية”، الذي يعتبر أولى الخطوات العملية لتصفية القضية الفلسطينية، حسب مراقبون.

الخبر اليمني على التواصل الإجتماعي
الوسوم